شنط الظهر .. حقيبة لا تعترف بالقيود!

استلهمت العديد من الماركات العالميّة موديلات عدّة من حقيبة المدرسة باستطاعة المرأة اعتمادها وفق أساليب متنوّعة:

الأسلوب الأوّل: التقليديّ، أي بوضعها حول الذراعين وحملها من الخلف. هذه الطريقة تحرّر اليدين من القيود وتخفّف من ثقل الحقيبة، هي الأنسب لإطلالة المدرسة أو الجامعة.

الأسلوب الثاني: بتحويلها إلى حقيبة كتف، وهي الأكثر عصريّة، تتبّعها النجمات والنساء الأنيقات في الشارع.

اقرئي أيضًا : الـ Ear Cuff صيحة الـ 2018 

الأسلوب الثالث: حملها في اليد كالحقيبة ذات الحزام القصير، خاصّة أنّ حقائب الظهر مزوّدة بحزام قصير من الأعلى. لاقت هذه الطريقة رواجاً كبيرة في السنوات الأخيرة وتتناسب مع الحقائب ذات الحجم الصغير.

الأسلوب الرابع: رصدنا بعض الإطلالات لنساء يحملن حقيبة الظهر على الذراع بالقرب من المرفق، وهذا لمن لا تفضّل حملها بالكفّ.

الأسلوب الخامس: هو الأكثر مرحاً، لفتنا في إطلالات بعض النجمات، حملنها من الأمام كما تحمل الأمّ رضيعها. طريقة عمليّة وسهلة للالتقاط أيّ غرض سريعاً من الحقيبة.

اقرئي أيضًا : لمسة ذهبيّة بحذائكِ الشتويّ

ولهذا الموسم، طرحت العديد من الماركات العالميّة أشكالاً عدّة من حقائب الظهر، كـ Chanel وحقائب التويد الفاخرة، Anya Hindmarch بتصاميم عصرية وجذّابة، ومنها تصميم يمكن ارتداؤه بأكثر من أسلوب من خلال تغيير شكل الحقيبة بالكامل، فتبدو وكأنّها ثلاث حقائب في حقيبة واحدة.

أمّا حقائب Versace كبيرة في حجمها، حملتها العارضات بكفّ اليد، كما قدّمت علامة Bottega Veneta حقيبة الظهر بتصميم الدلو، تناسب المهامّ السريعة، مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضيّة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات