الـ Ear Cuff صيحة الـ 2018

تحتاجين إلى بعض التغيير في إطلالة العام الجديد، وهذا يتطلّب منكِ بعض الجرأة لتجربة صيحات جديدة في عالم الموضة، كأن تعتمدي الأقراط التي تغطي الأذن!

يطلق عليها أيضاً اسم Ear Cuff، وهي الأقراط التي تمتدّ على الأذن بشكل عاموديّ أو تلتفّ حولها كحلقات، ما يستدعي إضافة ثقوب أخرى في أذنيكِ حتى تتمكّني من تطبيقها.

أكثر ما لفتنا هذا الموسم الأقراط التي اعتمدتها عارضة الأزياء Bella Hadid في عروض Oscar de la Renta، اتّخذت شكل القوس على الأذن من الخلف لتتدلّى منها فصوص برّاقة.

اقرئي أيضًا : حقيبة الظهر .. حقيبة لا تعترف بالقيود! 

تجرّئي واعتمدي ما يشبهها في المناسبات المسائيّة!

ولدى علامة إليزابيتا فرانكي، ظهرت فكرة مشابهة، مع إستخدام الأحجار الكريمة بدلاً من الفصوص البرّاقة، بألوان متنوعة ومتناغمة مع الأزياء، مثل البيج والأزرق الفاتح.

وبنفس الفكرة، إعتمدت عارضات جاسون وو هذه الأقراط المرصعة بالأحجار الملونة، ولكن من دون أن تتدلى منها تفاصيل أخرى، وكانت أقراط نعيم خان هي الأكثر جرأة ومبالغة، فتغطي جزء كبير من الأذن مع أهداب فضية تتدلى منها.

التصميم الآخر لهذه الأقراط، هو الذي يغطي الأذن بالكامل، وكأنها سمّاعة أذن! وقد ظهرت باللون الذهبي لدى علامة جي دبليو أندرسون والتي إتخذت أشكال الورود المتفتحة المرصعة بفصوص برّاقة صغيرة.

اقرئي أيضًا : لمسة ذهبيّة بحذائكِ الشتويّ

أيضاً قدمت علامة سان لوران أكثر من تصميم للأقراط التي تغطي الأذن، مثل أقراط أوراق الأشجار المرصعة بالزمرد الأخضر، وأقراط تنقسم إلى جزئين أعلى وأسفل الأذن، بتصميم حروف إسم العلامة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات