معاطف 2017 لتواكبي موضة هذا الشتاء

  • ضمن مجموعات ما قبل خريف 2017 للأزياء الجاهزة برعت كبريات دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة رائعة من المعاطف الشتوية التي مزجت بين الأناقة الكلاسيكية والألوان غير الاعتيادية.
    ومن صيحات 2016 يبدو أن المعاطف الملونة سترافقنا في شتاء 2017 حيث شاهدنا قطعًا رائعة أدرجتها عدد من الماركات ضمن مجموعاتها أعجبنا منها القطعة الموقعة من فندي Fendi، ومعطف غوتشي Gucci.
    أيضًا المعطف الماكسي الذي يصل طوله إلى الكاحل قُدم بموديل كلاسيكي أنيق من توقيع المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ولم ينافسه في هذه المجموعة سوى المعطف الدنيم الكاجوال من سي باي كلوي See by Chloé ليعيد إلى واجهة الموضة صيحة تعشقها الشابات وننصحهن بالتأنق بها في الجامعة.
    وإلى جانب القطع النهارية بألوانها المميزة لفتتنا القطع المصممة من الجلد أو من الخامات اللماعة مثل معطف ريد فالنتينو Red Valentino الأسود، ومعطف إيترو Etro واللذين حتمًا سيناسبان طلعات المساء حيث ستتمكنين من تنسيقهما مع فستان أسود أنيق؛ للحصول على الإطلالة التي تتطلعين إليها.
    ومن الفساتين الأنيقة إلى المعاطف انتقلت صيحة الأكمام المنتفخة والمزمومة عند المعصم المعروفة بالأكمام الـ Bishop فقدمتها فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بتصميم أنيق يمكنك التنقل به من نهار عمل إلى عشاء مع الأصدقاء.
    شاهدي الباقة التي رصدناها لكِ من معاطف 2017، ولا يفوتك مشاهدة الموديلات الكلاسيكية المستوحاة من ستايل السترات العسكرية والموقعة من مايكل كورس Michael Kors، وجست كافالي Just Cavalli.

    أضف تعليقا