10 قواعد موضة عليكِ كسرها في خريف 2017

صرعات جريئة وغير إعتيادية سيطرت على إتجاهات خريف 2017، كُسرت بها قواعد موضة لطالما حرصنا على تطبيقها، أكتشفي أبرزها لتكوني السباقة في التأنق بها.

1- إعتماد الأبيض في الخريف
لم يكن اللون الأبيض دارجاً ضمن قائمة الأزياء المخصصة للخريف، ولكن بمتابعة إطلالات الشارع لأشهر الفاشينيستات سنلاحظ حضوره اللافت، وننصحك بتنسيقه مع جاكيت جينز، وحقيبة بلون الكاميل.

2- إعتماد لونين صارخين في نفس الطلة
تجرئي هذا الموسم ونسقي أكثر من لون صارخ في الطلة الواحدة كالأحمر والأرجواني على أن تختاري أكسسواراتك بلون محايد كالأسود حتى لا تبالغي في إطلالاتك.

3- السترة الفرو لم تعد قاصرة على المساء
فيمكنك تنسيقها للنهار مع تيشيرت مطبع، بنطال جينز بقصة مستقيمة، حقيبة ظهر عملية وبوط برقبة قصيرة Ankle boots.

4- المعطف الـ Oversized مع الجينز البوي فريند
عادة ينصح بتنسيق القطع الـ Oversized مع بناطيل ملاصقة للقوام Skinny jeans، ولكن بالنظر لإطلالات أشهر مدونات الموضة يمكن أن نصادف ستايل المعطف ذي القياس الكبير والأكتاف الساقطة مع البنطال البوي فريند الواسع، ولكن أحذري فهذة الإطلالة لا تناسب الممتلئات وقصيرات القامة.

5- تنسيق الأحمر مع الوردي الفاتح
كان من الممكن أن لا نتخيل هذين اللونين في طلة واحدة، ولكن فالنتينو فعلتها وكانت أول من قدم هذة الصيحة في مجموعة الأزياء الجاهزة ربيع 2017، فشاهدنا أكثر من فستان بالأحمر والوردي، ومن جانبنا ننصحك بإكمال هذة الإطلالة بأكسسوارات سوداء لتناسب أجواء الخريف.

6- إعتماد الأزرق الداكن مع الأسود
باتت من أبرز صرعات هذا الموسم والنتيجة جاءت عكس ما تصورنا، إطلالات غاية في الأناقة نسقيها مع جينز فاتح لإطلالة كاجوال أنيقة، وحقيبة وحذاء بدرجات لونية متقاربة أو بألوان صارخة وجريئة.

7- تنسيق جاكيت دنيم مع البنطال الجينز
تجرئي وأعتمديهما بنفس درجة اللون، سيتحول اللوك لأشبه للبدلة ونسقيهما مع حقيبة وبوط بلون الكاميل، وأكسسوارات ناعمة تناسب طلعات النهار مع الأصدقاء.

8- تنسيق حذاء وحقيبة بألوان مختلفة
في خريف 2017 ستوفري المجهود الكبير الذي كنتِ تبذلينه في البحث عن حقيبة وحذاء من نفس اللون والدرجة، فهذا الموسم يمكنك تنسيق ألوان مختلفة ولكن شرط أن تكون متنافرة، ونرشح لكِ الحقيبة الحمراء من لويس فيتون Louis Vuitton مع حذاء كريستيان لوبوتان Christian Louboutin النيود والمصمم بنعل أحمر.

9- إرتداء التنورة الميتاليكية في النهار
الأزياء والأكسسوارات اللماعة صيحة شقت طريقها وأستقرت في الجانب المخصص لإطلالات النهار في خزانتك، نسقيها مع كنزة سوداء وأكسسوارات باللون الأسود أيضاً لتخففي من حدة اللون.

10- إعتماد أكثر من نقشة في الطلة الواحدة
قد ترينها إطلالة مزدحمة ولكنها دارجة، فقط تحتاج أن تختاري لها القطع والألوان المناسبة، والتيشيرت الأبيض المطبع سيكون مثالي جداً لتطبيق هذة الصرعة، نسقيه مع معطف بنقشة جلد النمر وحقيبة لويس فيتون المونوغرام.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة