أكسسوارات خريف 2017 من عروض باريس

أنه أسبوع باريس للأزياء الجاهزة الذي يحمل لنا دوماً سحر الأناقة الفرنسية والتي تتمحور أيضا حول الاكسسوارات التي تشمل حقائب اليد الفاخرة، أجدد موديلات الأحذية، القبعات، والمجوهرات الخاطفة للأنظار.

هذا العام المنافسة حُسمت لصالح البساطة والكلاسيكية مع بعض التقليعات والتي تم إستدعاء بعضها من صيحات التسعينات، فشاهدنا أكسسوارات كانت بمثابة التفاصيل التي توجت عروض خريف وشتاء 2017 – 2018.

اقرئي أيضًا : قواعد اختيار التسريحة الأنسب للزفاف  

فمن عرض لانفين Lanvin لفتنا الحزام الأنيق المصمم على هيئة سلسال موصول بعاصفير بريش أزرق، كما حظيت الشنطة الدلو من لويفي Loewe بإعجاب حضور عرض الدار الأنيق.

أكسسوارات الشعر كان لها حصة كبيرة هذا الموسم، ولكن الطوق الذي زين رؤوس العارضات في عرض شانيل Chanel سيبقى الأجمل على الإطلاق.

كما أعادت منصات عروض الموضة بباريس صيحة عقود الـ Chokers، فصادفناه بموديل مميز في عرض بالمن Balmain، أيضاً الأساور الكبيرة كما في مجموعة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، وتلك ذات الأطراف المتدلية من لويس فيتون Louis Vuitton.

اقرئي أيضًا : نصائح لماكياج عروس ربيع 2017  

القبعات من توقيع كريستيان ديور Christian Dior، وMaison Margiela، حقائب الكلتش من دريس فان نوتن Dries Van Noten، وفالنتينو Valentino، تشكيلة رائعة جمعناها لكِ اليوم، لتختاري من بينها ما يعبر عن شخصيتك وينفح إطلالاتك بالفرادة والتأنق.

اقرئي أيضًا : ماء الأرزّ أحد أسرار الجمال  

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات