موضة الخلخال تعود في حلة جديدة وعصرية

يعتبر تصميم السلسلة الرفيعة هو الرائج في موديلات أساور الكاحل أو الخلخال، ولكنها أصبحت موضة تقليدية، ولذلك اختفى الخلخال لفترات طويلة ولم يصبح قطعة أساسية في أكسسوارات المرأة مؤخراً.
ولكن يبدو أن الأمر سيكون مختلفاً في عام 2018، بعدما ظهرت العديد من الأفكار غير التقليدية لسوار الكاحل، والتي منحته جرأة وعصرية أكثر من غيره، ونتوقع أن يصبح إكسسواراً لا تتخلى عنه المرأة وخاصةً في إطلالات الصيف.

سوار الكاحل بتصميم الحزام

اقرئي أيضًا : طرق مختلفة لاعتماد الوشاح مع الأزياء هذا الموسم 


هذا التصميم يتشابه مع الحزام في عرضه، وله أبزيم يزينه أيضاً، وبالتالي فهو لافت للأنظار بطريقة ملحوظة، وخاصةً أن علامة Attico قدمته بألوان متنوعة وأنيقة.
يمكن تنسيق مثل هذا الخلخال مع الفساتين الطويلة ذات الفتحات الجانبية، وسيكون مثالياً مع الأحذية بالكعب العالي أكثر من غيرها.

السوار الجلدي بتصميم الوردة
قدمت علامة لويفي Loewe تصميماً جريئاً للسوار، والذي يمكن ارتداؤه حول الكاحل أو المعصم، هو سوار من الجلد يجمع بين اللونين الأسود والذهبي، ومصمم بشكل وردة كبيرة، ويسهل لفه حول الكاحل لأنه يتسم بالمرونة.

اقرئي أيضًا : أضيفي لمسة راقية لإطلالتك الشتوية بالأكسسوارات المخملية

التلاعب في تصاميم السلاسل
ومع ظهور صيحات جديدة للخلخال، سوف يبقى التصميم التقليدي بالسلسلة هو الأفضل لدى كثير من النساء، ولذلك يمكن اختيار تصميم مختلف، مثل ارتداء سوار ذهبي وفضي معاً، أو أن يكون بسلسلة ذهبية كبيرة، أو يأخذ تصميماً آخر مثل خلخال Rosantica بتصميم السمكة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات