ملكات جمال عرب... أزواجهن نجوم

  • مع إنتخاب ملكة جمال سنوياً، يبرز على الساحة الجمالية إسم جديد يحمل اللقب. لكن لاحقاً كان نصيب الشهرة واسعاً لدى بعض الملكات بسبب زواجهن من نجوم أو رجال معروفين.

    تزداد شهرة ملكة الجمال أو عارضة الازياء عندما تقترن برجل معروف سواء كان مغنياً أو ممثلاً أو حتى طبيب مشهور. إليك بعض التفاصيل حول تلك الزيجات.

     

     

    اقرئي أيضاً النجوم العرب في لقطات خاصة

     

    • حصدت جورجينا رزق لقب ملكة جمال لبنان العام 1970 ونالت شهرة واسعة. بالاضافة إلى انتخابها ملكة جمال الكون العام 1971، فقد تزوجت جورجينا بالفنان المعروف وليد توفيق. هذا الامر زاد من شهرة الثنائي خاصة أن علاقتهما لا تزال لغاية اليوم محط أنظار الصحافة.
    • شاركت كوليت بولس الفنان عاصي الحلاني في كليب أغنية "واني مارق". هذا العمل كان وجهه خيراً على الثنائي، فقد شهد إنطلاقة علاقتهما الغرامية التي تحولت إلى زواج العام 1995 وتأسيس عائلة مؤلفة من صبي وفتاتين. هذه العلاقة لاقت الكثير من الاهتمام لأن كوليت حصلت على لقب ملكة جمال لبنان العام 1989. كما عملت فترة طويلة في عرض الازياء.
    • في العام 2009، شهد زواج أنابيلا هلال وصيفة ملكة جمال لبنان 2005 على طبيب التجميل نادر صعب. لم يترك صعب مناسبة الا وأطل بها الى جانب أنابيلا، ولاحقاً تحولت الجميلة إلى الوجه الاعلاني لمستحضرات التجميل التي يقدمها زوجها.
    • نالت كريستينا صوايا لقب ملكة جمال لبنان 2001، ولكنها لم تلقى شهرة إلا عندما تزوجت من الاعلامي طوني بارود. لم يدم زواج الثنائي كثيراً وأعلنا عن انفصالهما قبل عامين.
    • قبل أكثر من 10 سنوات تزوج الفنان غسان الرحباني من داليدا شماعي وهي نجمة "فور كاتس" سابقاً، وصاحبة لقب "أجمل وجه" في حفلة ملكة جمال لبنان 1997. إبتعدت داليا عن الاضواء فور زواجها وتفرغت لعائلتها.
    • مصرياً، تزوجت يارا نعوم ملكة جمال مصر العام 2008 من لاعب كرة القدم عماد متعب وتصدرت أخبارهما صفحات الاولى في الاعلام.

    اقرئي أيضاً

    لن تصدقوا: نجوم العالم العربي في سن المراهقة

    نجوم يدفعون ثمن زلات اللسان حتى لو اعتذروا!

    اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

    أضف تعليقا