MCM تحتفي بافتتاح ضخم لمتجرها في دبي

في الرابع من مايو، تحتفي MCM العلامة الألمانية الفاخرة، بإعادة افتتاح متجرها الأول في دبي. ويسلّط المتجر الواقع في دبي مول والذي تديره مجموعة الفهيم، شريكة العلامة الحاصلة على حق الامتياز، الضوء على توسّع MCM في الشرق الأوسط.

 

ويسرّ MCM بعد هذا النجاح الذي حققته في السنوات الأولى التي تلت افتتاح متجرها الأول في العام 2011 الإعلانَ عن حفل الافتتاح الرسمي.

 

يقع المتجر في فاشن أفنيو في الطابق الأول من قسم المتاجر المترفة بدبي مول وهو يغطي مساحة 120 متراً مربعاً من الطابق المخصص للمتاجر بجانب العلامات العريقة الأخرى. يمتاز المتجر ببيئة وأسلوب حياة مستوحيين من ثقافة الشرق الأوسط ويتمتع بتصميم هندسي حيوي، مميز واستثنائي باستخدام عناصر ديكور مترفة وأصيلة، بحيث تسود أجواء دافئة تعكس حفاوة الضيافة وتستهوي الزبائن للبقاء في المتجر.

 

وفي هذا السياق، جاء على لسان العضو المنتدب سيباستيان كليفير، في أبريل 2016: "بالإضافة إلى متاجر MCM في البحرين والمملكة العربية السعودية وقطر، يعتبر متجر العلامة في دبي فرعاً أساسياً بالغ الأهمية للشركة في الشرق الأوسط. كما أنّ النهج الاستباقي الخلاق الذي اتبعته العلامة في "مدرسة الترف الجديدة" أكسبها العديد من العملاء الأوفياء في المنطقة. ونحن سنواصل تحقيق التطور من خلال افتتاح المتاجر في الكويت والإمارات العربية المتحدة في المستقبل القريب. تعكس استراتيجية النمو التي نتّبعها أهمية الشرق الأوسط بالنسبة إلى علامة MCM".

 

تتوزع حالياً متاجر MCM في ما يزيد عن 35 بلداً مع 430 متجراً للبيع بالتجزئة حول العالم في الكثير من المدن على غرار ميونيخ وبرلين وزيوريخ ولندن وباريس ونيويورك وهونغ كونغ وشنغهاي وبكين وسول وطوكيو.

 

متجر MCM في دبي مول

الموقع: فاشن أفنيو

الطابق: 1

الطريق رقم: 365

المجمع: 316

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة