اعتمدي بوت نانسي عجرم العصري هذا الموسم

إذا كنتِ مستعدة للتخلي عن الأحذية التقليدية التي تعتمدينها كل شتاء وتجربة تصميم جديد، فعليكِ الاستعانة بأحدث إطلالات نانسي عجرم، والتي ظهرت فيها بلوك كاجوال عصري وأكملت اللوك بواحد من أبرز موديلات البوت النسائي الرائجة، وهو الـCombat Boot المستوحى من بوت المحاربين والمقاتلين في المعارك.

ذلك هو البوت الذي يجمع بين عدة مميزات، الأناقة، الراحة، والدفء، والذي تستطيعين تنسيقه مع قطع مختلفة.

الأسلوب الأول لاعتماد الحذاء القتالي، هو الذي اتبعته نانسي عجرم، فيمكنك ارتداؤه مع سروال جينز ضيق، وسترة أنيقة مستوحاة أيضاً من الأزياء العسكرية، أو يمكن أن تكون سترة جلدية، لتبدو إطلالتك بوحي من راكبي الدراجات البخارية.

اقرئي أيضًا : حقائب سهرة تليق بإطلالتك في المناسبات 

وهناك فكرة أخرى لاعتماد هذا البوت، وهو تنسيقه مع تنورة Midi أو أطول قليلاً، مع سترة قصيرة تناسبها، ولغير المحجبات، يمكن اعتماد تنورة قصيرة أو تصل إلى الركبتين مع جوارب سوداء وحذاء الـCombat.

ويعد اللون الأسود هو الأبرز في هذا الحذاء، وإن كانت بعض العلامات الشهيرة قدمته بألوان أخرى، مثل التصميم الأبيض من مارك جاكوبز، مع الأربطة السوداء والنعل الأسود.

البوت القتالي يتوفر بعدة أطوال، القصير، المتوسط والطويل، ويعتبر المتوسط هو الأنسب مع الإطلالات الكاجوال، ولكن بعض العلامات طرحت منه تصاميم طويلة مثل علامة ألتوزارا.

اقرئي أيضًا : ما هي الأكسسوارات الملائمة لذوات القامة القصيرة ؟

إذا كان الشعور بالراحة من أولولياتك، فلتختاري واحداً بكعب مسطح وعريض، تماماً مثلما فعلت نانسي، أما في إطلالة المساء فتستطيعين اختيار واحد بكعب عالٍ مثل التصميم الذي قدمته علامة ألكسندر ماكوين.

وقد أضافت بعض العلامات لمسة عصرية لهذه الأحذية، من خلال الإكسسوارات المعدنية التي تزينها، مثل علامات دولتشي آند غابانا وبربري، فيما احتفظت الماركات الأخرى بالتصميم التقليدي لهذا البوت.

أيضاً ظهر البوت القتالي هذا الموسم مصنوعاً من الشمواه أو المخمل بدلاً من الجلد كالتي قدمتها علامة ستوارت ويتزمان، وبعضها مزود بلمسة فرو لمزيد من الدفء، مثل بوت أكوازورا القصير.

اقرئي أيضًا : البوت المناسب للمحجبات ونصائح لارتدائه هذا الموسم

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات