إكسسوارات عروس 2018 عصرية وغير تقليدية

مضى أسبوع على عروض فساتين زفاف خريف 2018، وبقيت إطلالات العارضات بالفساتين الجذابة والإكسسوارات عالقة في أذهاننا، حيث اتسمت بالجرأة والغرابة والعصرية، ولم تقتصر على القطع التقليدية سواء القلادات أو الأساور أو الخواتم، بل شملت أيضًا إكسسوارات الأذرع والتيجان المبتكرة.

تفردت عارضات فساتين زفاف ريم عكرا 2018، بالتيجان البرّاقة المزينة بالورود البيضاء، كما برزت موضة الأساور التي تلتف حول الأذرع بنعومة وبريق يخطف الأنفاس، وتتناسب هذه الصيحة مع فساتين الزفاف حمّالات أو بدون أكمام.

وقدمت علامة إنبال درور إكسسوارات الشعر بأسلوب جديد، حيث يلتف الإكسسوار البرّاق حول تسريحة شعر العروس، وخاصةً تسريحات الكعكة العلوية؛ ليمنحها مزيداً من السحر والعصرية، ويمكن اعتمادها بمفردها على الشعر، أو مع تاج رأس أمامي مثلما ظهرت العارضات.

اقرئي أيضًا : إطلالات لعروس خريف شتاء 2018

ومثل العادة، اعتمدت علامة ليلا روز على الورود البيضاء، وقدمتها في إكسسوارات شعر بأسلوب مبتكر، حيث تلتف حول الأذن وتنسدل مثل الأقراط الطويلة.

وبشكل عام، اعتمدت ماركات فساتين الزفاف على الأقراط الكبيرة والبرّاقة، مثل أقراط نعيم خان التي تغطي الأذن وتتدلى منها الشراشيب، وقد ظهرت أيضًا أقراط الأهداب في مجموعة فساتين زفاف موريلي.

إكسسوار آخر لفت أنظارنا في أسبوع فساتين الزفاف، وهو القلادة الكبيرة بالطبقات المتتالية، والتي تنسدل لتغطي أحد الكتفين والصدر معًا، والتي تكفي لجعل فستان الزفاف فخمًا، ولذلك يفضل اعتمادها مع فستان زفاف ناعم مثلما ظهرت عارضات فساتين زفاف أنيس دي سينتو.

اقرئي أيضًا : مجوهرات خارجة عن المألوف لعروس 2018

تزينت عارضات ماركيزا بإكسسوار شعر خلفي مثل الوردة المنفوشة؛ لتغطي تسريحة شعر العروس الناعمة، وهذا الإكسسوار يحتاج لأقراط صغيرة؛ لتكتمل إطلالة العروس الأنثوية.

القفازات أحد إكسسوارات العروس التي أعادتها علامة نعيم خان إلى صيحات الموضة، وتميزت بطولها الذي يتعدى المرفقين، وتطريزاتها المتقنة التي تتناغم مع فستان الزفاف.

اقرئي أيضًا : لعروس 2018: أحدث صيحات الأكسسوارات الرائجة

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات عروس