طالعي فساتين زفاف نجمات تزوجن في 2017

شهد عام 2017 العديد من حفلات زفاف النجمات والمشاهير العربيات والعالميات، لكن البعض منهن ظهرن كأميرات في ليلة الزفاف؛ بفضل اختيار فساتين زفاف بتوقيع أشهر المصممين، وقد وقع اختيارنا على النجمات الأكثر إبهارًا بإطلالات تخطف الأنفاس؛ لنستعيد معكِ أجمل تلك اللحظات.

فستان زفاف ميرندا كير
أطلّت صاحبة الوجه الجميل «ميرندا كير» في ليلة عرسها بفستان زفاف أنثوي ومحتشم في نفس الوقت، والذي حمل توقيع دار ديور Dior بعد تصميمه خصيصًا لها، وهو من الستان الفاخر ومزين بالورود البيضاء البارزة، وقد نال إعجابها كثيرًا، ونحن أيضًا نؤيدها الرأي.

فستان زفاف بريجيت ياغي
بدت النجمة اللبنانية بريجيت ياغي في غاية الجمال بفستان زفاف من توقيع المصمم روني العريف، وتميز بتصميمه المنفوش والذيل الطويل الذي يتدلى على الأرض بتصميم دائري، كما أن الفستان ازداد فخامة بالتطريزات اليدوية التي تغطيه.

فستان زفاف فهرية إفجان
نعتاد من النجمات التركيات على أجمل إطلالات فساتين الزفاف التي تجمع بين الأنوثة والبساطة، وهكذا تألقت النجمة التركية فهرية إفجان، واختارت فستان زفاف بقصّة حورية البحر، التي أبرزت قوامها المثالي، وهو من توقيع المصمم راشد باجزيباجلي.

فستان زفاف إيمي روسوم
يعد فستان زفاف إيمي روسوم من أجمل الفساتين الحالمة التي يمكن أن تشاهديها على الإطلاق، فتصميمه رومانسي ناعم يشبهها كثيرًا، وتبدو عليه لمسات الدار الشهيرة «كارولينا هيريرا» والتي قامت بتصميمه من أجلها.

فستان زفاف بيبا ميدلتون
مثل شقيقتها، اختارت بيبا ميدلتون فستان زفاف يجمع بين الرقي والبساطة، كما أنه فستان محتشم بأكمام قصيرة ورقبة طويلة، مع قصّة حرف A، وهو من توقيع المصمم البريطاني Giles Deacon، ونرى أن تصميم فستانها متشابه إلى حد كبير مع فستان دوقة كامبريدج «كيت ميدلتون» مع اختلافات بسيطة، والتي كان قد صممته في دار ألكسندر ماكوين، وتحديدًا بتوقيع المصممة سارة بورتون.

فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي
بألف حبّة كريستال، تم تطريز فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي المبهر، كونها وريثة شركة سواروفسكي الشهيرة، والذي قام بتصميمه مايكل سينكو، والذي يعرف بتصاميمه العالمية الفاخرة، وتميز الفستان بتصميم منفوش وأكمام طويلة شفّافة، وقد استغرق تصميمه 5 أشهر؛ ليبدو رائعًا كما ترينه.

فستان زفاف كارمن سليمان
أيضًا تزوجت المطربة المصرية كارمن سليمان في هذا العام، واختارت فستانًا يماثل الروح المرحة التي تتمتع بها، بتصميم الحمّالات المنسدلة والكاشفة للأكتاف، مع تنورة منفوشة مطرزة بالفصوص البرّاقة، وهو من توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي.

أضف تعليقا