مكياج ناعم للعيون وقوي للشفاه وطريقة التطبيق بالفيديو

تفضل المرأة في فصل الخريف تطبيق مكياج ناعم للعيون وقوي للشفاه  من خلال اعتماد الوان روج قوية كالاحمر المخملي.

إليك القواعد الأساسية لتطبيق أحمر الشفاه القوي بطريقة مثالية والحصول على أفضل النتائج.

1- مات أو لامع
عليكِ تحديد أحمر الشفاه المناسب سواء كان مات أو لامعاً بحسب وقت استخدامه. إذا كنتِ تذهبين للعمل أو الجامعة، فاختاري درجات المات. للذهاب للحفلات والمناسبات في المساء، اختاري درجات أحمر الشفاه اللماعة.

2- استخدمي فرشاة الشفاه
توزيع أحمر الشفاه الداكن قد يتسبب في الكثير من التلطخات؛ للتغلب على ذلك يمكنكِ استخدام فرشاة مناسبة. توزيع أحمر الشفاه باستخدام فرشاة رفيعة يساعدك على تطبيقه بطريقة مثالية مع تجنب الوقوع في الأخطاء.

3- تقشير الشفاه
من أهم الأسرار للحصول على أحمر شفاه جذاب، هو تقشير الشفاه. فيساعد ذلك على التخلص من طبقات الجلد الميت وتشققات الشفاه ليمنحكِ أساساً سلساً وناعماً يجعل عملية تطبيق أحمر الشفاه أمراً أسهل.

4- استخدمي البرايمر
للحصول على لون مشرق وزاهٍ لأحمر شفاهك الداكن، تحتاجين لتطبيق البرايمر أولاً. فيساعدك على ثبات لون أحمر الشفاه طويلاً، كما يبرز لونه الجذاب.

5- تحديد الشفاه
قد تغفُل الكثير من الفتيات عن تطبيق تلك الخطوة، لكن استخدام محددات الشفاه قبل أحمر الشفاه من الخطوات الأساسية التي تمنحك أحمر شفاه جذاباً، خاصةً عند اختيار الدرجات الداكنة. فيعمل ذلك على منع تلطخات أحمر الشفاه المزعجة ويمنعه من التلاشي سريعاً.

6- مكياج العيون البسيط
من القواعد الأوليّة للحصول على مكياج ناجح تطبيق مكياج العيون البسيط عند اختيار درجات أحمر الشفاه الداكنة أو الصارخة. فلا يمكنكِ تطبيق المكياج الدخاني مع أحمر الشفاه العنابي الداكن أو الأحمر، لكن لمسة رقيقة من ظلال الجفون تكفي تماماً لتساعد على إبراز جمال شفتيكِ باللون الداكن.

 

المدونة شيما اختارت تطبيق هذا اللوك من خلال تطبيق مكياج عيون ناعم استخدمت فيه:

- ظلال عيون بني في الزاوية الخارجية للعين.

وفي الزاوية الداخلية للعين وضعت ظلال عيون باج فاتح.

بعد رسم الايلاينر قامت بتركيب الرموش.

وضعت الكحل باللون البني داخل العين. رسمت ظلال باللون البني الفاتح تحت الرمش السفلي للعين.

اما بالنسبة للبشرة بعد وضع الفاونديشن وضعت شيما الكونسيلر وطبقت كونتورينغ بواسطة البودرة المسمرة.

بعد ذلك وضعت البلاشر الوردي على تفاحتي الخدين.

للشفاه قامت بتطبيق احمر شفاه مخملي حيث عملت على مزج الوان الروج الزهري النيود ثم طبقت فوقه طبقة اخرى من الروج البنفسجي الفاتح المات وطبقة ثالثة من احمر الشفاه الاحمر المخملي.

 

 

طريقة وضع احمر شفاه قوي مات

 

 

 

أضف تعليقا