كيف تعتني Kaia Gerber بساقيها الجذّابتين؟

تألّقت عارضات Yves Saint Laurent وJacquemus في أسبوع الموضة لربيع صيف 2018 بالكثير من القصّات القصيرة التي تكشف عن جزء كبير من الساقين، ما يؤكّد أنّ القصّات الكلاسيكيّة القصيرة تعود من جديد في الموسم المقبل. من بين هؤلاء العارضات، العارضة المتألّقة التي اقتحمت عالم عرض الأزياء من سنٍّ مبكرة جدّاً Kaia Gerber ذات الـ 16 ربيعاً والتي وقفت على العديد من منصّات عروض صيف 2018 بكلّ ثقة ببشرة جذبت إليها الأنظار.

هذه الثقة إحدى أسرار العارضة الجديدة Kaia التي تعتبر أنّها مفتاح الجمال، لم تكتشفه بالطبع خلال سنوات خبرتها القصيرة، وإنّما سبقتها إليه والدتها العارضة العالميّة Cindy Crawford إضافة إلى أسرار أخرى في العناية بجمالها اختبرتها واعتمدتها لسنوات طويلة:

اقرئي أيضًا : نصائح وخطوات أساسيّة لمقاومة تجاعيد العين 

لا تكتفي Kaia بالاهتمام فقط ببشرة وجهها وقوامها المتناسق، بل ببشرة جسمها كاملة وساقيها تحديداً، وهذا ما بدا خلال العروض التي ارتدت فيها تصاميم قصيرة كشفت عن ساقين متألّقتين:

•تفريش البشرة
هي إحدى طرق العناية للحصول على بشرة متألّقة، تقوم بها Kaia مرّة واحدة كحدٍّ أدنى في الأسبوع، وذلك من خلال فركها وتفريشها بالفرشاة قبل تبليلها بالماء. تستخدم فرشاة خاصّة بالجسم وتمرّر بحركات دائريّة على كامل الساقين وأيضاً الظهر، الذراعين، الركبتين، الكوعين والقدمين، حيث تعمل على إزالة الخلايا الميتة وتعزّز من حركة الدم في كامل الجسم.

•التقشير
تعمد إلى تقشير ساقيها بمستحضر تقشير جيّد منعاً لتفاقم مشكلة نموّ الشعر تحت الجلد قبل إزالته.

اقرئي أيضًا : وصفة طبيعية لتنظيف البشرة بعمق

•الترطيب
من أهمّ خطوات العناية بالساقين التي لا تهملها Kaia على الإطلاق ترطيبهما باستمرار باعتماد مستحضرات ترطيب ذات فعاليّة فائقة، مثل الزيوت الغنيّة بالمكوّنات الأساسيّة، تكون سريعة الامتصاص تؤمّن لهما الملمس الناعم والمخمليّ.

•لمسة توهّج فوريّة
لا تلجأ Kaia دوماً إلى الجلسات لتسمير بشرتها، فكثيراً ما تقوم بوزيع كريم مرطّب ملوِّن على بشرة ساقيها، فيمنحهما مظهراً متوهّجاً بلون خافت ومشرق يزيد حتماً من جاذبيّتهما.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات