العارضة بيلا حديد الوجه الجديد لماكياج ديور

بعد اختيارها سفيرة رسميّة ووجهاً إعلاميّاً جديداً لـDior Makeup، تقوم Bella Hadid الفتاة ذات الـ 19 ربيعاً والمتجّذرة من أصول فلسطينيّة بتصوير حملة لتشكيلة Dior Cruiseفي قصر Blenheim Palace ومع خبير الماكياج الخاصّ بالدار Peter Philipsعلى طريقة فيديو إعلاميّ من المقرّر أن يتمّ عرضه في 6 حزيران . وفي لقاء أجرته معها مجلّة بريطانيّة ردّتBella Hadid على هذه الأسئلة

ماذا تشعرين كونكِ اليوم الوجه الجديد لماركة عالميّة مثل Dior؟

إنّه لشرف كبير لي لأنّني من عشّاق هذه الماركة العالميّة وأحبّ الماكياج كثيراً. اختياري كوجه إعلاميّ لدار أعشقها يجعلني حقّاًأشعر بالرضا والسعادة".

ماهي المستحضرات التجميليّة التي تفضّلينها ؟

أحبّ كثيراً ملمّع الشفاه Lip Glow، لا يمكنني الخروج من المنزل من دونه. حصل وأن فقدته في إحدى المرّات واضطررت لشراء آخر جديد لأنّني لا أستغني عنه أبداً،فهو يعزّز من لون شفاهي الطبيعيّ.

ماذا عن روتينكِ الجماليّ؟

أعشق الألوان الطبيعيّة على بشرتي والمحايدة، أستخدم دائماً الكونسيلر لأننّي في سفر دائم وغالباً ما تبدو بشرتي مرهقة بسبب ذلك. لمسة سريعة في الصباح من ملمّع الشفاه كفيلة بأن تشعرني بأنّني جاهزة بلمح البصر".

هل يمكنكِ مشاركتنا واحداً من أسراركِ الجماليّة؟

أحبّ فكرة كونتور الذقن، فهي طريقة محترفة تجعلخطيّالفكّين يبرزان بقوّة. لقد علّمتني إحدى خبيرات الماكياج هذه الخدعة وراقت لي كثيراً لدرجة الحرص دائماً على اعتمادها لإبراز خطيّ الفكّين بأسلوب أنثويّ وجميل.
 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة