نجمات بادرن بتطبيق صيحات خريف 2017

تتسابق النجمات في الظهور بإطلالات مواكبة لآخر صيحات الموضة، وتبادر كل منهن في اعتماد قطع جديدة بعد مطالعة عروض الأزياء في كل موسم، وقد بدأت النجمات العربيات في تطبيق العديد من الاتجاهات التي يمكن التعرف عليها من خلال إطلالاتهن.

قبعة البيريه
تألقت عارضات ديور في موسم خريف 2017 بقبعة البيريه، والتي عادت بقوة هذا الموسم؛ لتضفي أناقة باريسية لإطلالتك، وتعتبر النجمة نانسي عجرم هي أول من طبقت هذه الصيحة من نجمات العالم العربي.

نظارة عيون القطة
تحدثنا من قبل عن موضة النظارات الشمسية لخريف 2017، وقد كانت نظارة عيون القطة ضمن أبرز تصاميم النظارات الشمسية البارزة خلال الموسم؛ ولذلك تحرص كثير من النجمات على اعتمادها، وعلى رأسهن النجمة نوال الزغبي.

اقرئي أيضًا : 5 حيل لتخفي البطن البارز بالملابس الكاجوال من وحي إليسا

البوت الطويل
نقصد هنا البوت الذي يتعدى الركبتين من أعلى، وهو توجه رائج خلال سنوات سابقة، ولكنه ظهر هذا العام بألوان أكثر قوة وحيوية مثل اللون الأحمر، الذي اعتمدته ميريام فارس في أحدث جلسات تصوير لها.

حقائب الورود
تعتبر الورود إحدى أهم نقشات الربيع المميزة، وفي عام 2017، تستمر الورود معنا في موسم الشتاء؛ لتشمل الأكسسوارات أيضاً؛ ولذلك فقد اختارت هيفاء وهبي حقيبة غوتشي الخضراء والمزينة بالورود الملونة؛ لتضفي حيوية على إطلالتها باللون الأسود.

موضة الكم الواحد
بعد ظهور موضة الأزياء كاشفة الأكتاف، برزت موضة الكم الواحد في خريف 2017، فيكون هناك كم طويل واحد مع كشف الذراع الأخرى، والتي طبقتها النجمة سيرين عبد النور بفستان أسود طويل.

اقرئي أيضًا : أبرز إطلالات النجمات والعارضات في ختام أسبوع الموضة بباريس

إطلالة كاملة بالأسود
كما نعلم أن اللون الأسود هو لون الأناقة والجاذبية في كل وقت، ولكن هل تجرؤين على اعتماد إطلالة كاملة باللون الأسود تشمل أيضاً الإكسسوارات؟ هذا ما طبقته نجوى كرم مؤخراً، وهي بالفعل من أهم اتجاهات الموضة لهذا الشتاء.

موضة اللون الأحمر
يتصدر اللون الأحمر قائمة ألوان الموضة في شتاء 2018، سواء في المعاطف أو السراويل، ولهذا ارتدته النجمة مايا دياب في إطلالة حديثة له، واختارته بالجلد اللامع ونسقت معه كنزة باللون الأبيض وحذاء أحمر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات