البوط الطويل موضة ربيع 2018، كيف ترتديه القصيرات؟

شكلت الأحذية ذي الرقاب العالية Boots جانب كبير من إبداعات أعرق دور الأزياء العالمية وذلك خلال أسابيع الموضة لموسم ربيع 2018، فلم يكتفي المصممون بتقديم قطع كلاسيكية ليضمنوا بها أرضاء جميع الأذواق بل ضموا إلى عروضهم قطع تعد أكسسوار بحد ذاتها لعل أبرزها الموديل المزدان بالريش من سان لوران Saint Laurent، والبوط الذي يعلو الركبة المزين برسومات وجه النجمة مارلين مونرو والذي خطف الأنظار في عرض دار فيرساتشي Versace.

في 14 صورة ونقاط سريعة نستعرض لكِ أجدد موديلات البوط مع نصائح لإختيار الموديل المناسب لطولك.

اقرئي أيضًا : لمسة يحتاجها الشعر في شتاء 2018!

- في حال كنتِ تملكين قامة قصيرة، تجنبي الموديلات المطبعة بنقشات أو تلك المزينة بأهداب أو ريش أو أكسسوارات كبيرة، وألجئي دوماً إلى القطع ذي اللون الواحد كما في تصاميم ميزون مارجيلا Maison Margiela، وكريستيان ديور Christian Dior.

- التصميم المرصع بفصوص رأسية من الأمام والذي أحضرناه لكِ من عرض كالفن كلاين Calvin Klein من أكثر القطع التي تلائم قصيرات القامة حيث سيمنحهن مظهر ساقين أطول.

- التصاميم المطرزة والمطبعة برسومات كبيرة من دار فيرساتشي Versace، نرشحها بقوة لطويلات القامة.

اقرئي أيضًا : حقائب ماركات بتدرجات الأحمر موضة ربيع 2018 من أسبوع ميلانو

- ننصح القصيرات بتجنب تنسيق بوط يتلاقي طوله مع حافة التنورة أو الفستان، فهذا قد يتسبب في إظهارك بقامة ممتلئة وبالتالي سيركز النظر على قصر قامتك.

- لتطلي بقامة ممشوقة وساقين طوليتين، أحرصي دوماً على إعتماد بوط وبنطال من نفس اللون أو بألوان متقاربة، فهذا من أهم الحيل التي ستزيد من طولك.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات