بين عشق الليل ورومانسيته وكره غموضه.. أين يقع برجك ؟

بين البشر والليل علاقة حب أو كراهية.. فلا حلول وسط. البعض يعشق الليل ويجد فيه نفسه والبعض الاخر يكرهه ويشعر بأن كل دقيقة منه تبدو وكأنها ساعات. الأمر لا يتعلق بشخص صباحي وشخص مسائي، بل هو أكثر من ذلك بأشواط فالعلاقة هنا هي أقرب الى العثور على الذات..فمجرد ان تغيب الشمس وتخيم العتمة تجدون بعض الاشخاص ينفجرون بطاقة لا حدود لها ويتحول مزاجهم بشكل غريب وينطلقون.

بطبيعة الحال علاقة الأبراج بالليل وعشقهم لهم يختلف، فهناك الفئة التي تكرهه بشكل كبير وفئة تعد الدقائق حتى يحل كي يتمكنوا من التحرر من قيود النهار. فما هو ترتيب برجك من عشق الليل؟

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس من أكثر الأبراج التي تملك حس مغامرة وهو عادة لا يمانع النهوض من سريره والخروج عند في أي وقت كان. ولكن الامر أبعد بكثير من مجرد حس مغامرة، فهذا البرج وخلال ساعات النهار يكون بشخصية مغايرة تماماً عما هي عليه شخصيته خلال ساعات الليل. فبمجرد ان تغيب الشمس وتحل العتمة تجدونه في حالة من السعادة الغريبة، وكأن نعمة حلت عليه. رابط غريب قوي يجمع بين القوس والليل، فسر تأثيره عليه لهذه الدرجة غير معروف.
يجد صعوبة بالغة حين يقرر الخروج ليلاً والإستمتاع به بحسم قرار عودته للمنزل، فغالباً ما تجدونه يعود الى منزله في الوقت الذي تكون في سائر البشرية تتوجه على عملها. وهكذا ينام طوال ساعات النهار ويكرر الامر نفسه. وهذا ايضا سبباً طرد القوس المتكرر من عمله، لانه يستنفذ كل اجازاته المرضية والسنوية وحين يحضر يكون بحالة يرثى لها.

 
 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل كما القوس يملك روح المغامرة وهو يحب ان يشعر بغموض الليل يلفه وهو يقود في سيارته ويستمع للموسيقى وأو يقوم بنزهة سيراً على الاقدام او يجلس في مطعم بطلة جميلة.
لكن احياناً الحمل لا يستغل تأثير الليل الايجابي عليه من اجل المتعة والسهر والإستمتاع بل قد يقوم باستغلال الطاقة والهدوء والسكينة التي يشعر بها من اجل انجاز اعماله.
ولكن رغم ان الحمل قد يسهر حتى ساعة متأخرة جداً  ولكنه يستيقظ باكراً ويقوم بما عليه القيام به صباح اليوم التالي.
وهذا ربما ما يفسر طباع الحمل السيئة طوال الوقت، فهو محروم وبشكل دائم من النوم .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يعشق الليل وانما ليس بشكل منفرد، بل بشكل جماعي. فان كان سيمضي ليله مستيقظاً فهو يقوم بذلك مع مجموعة من الاصدقاء اما في العمل أو لمشاهدة التلفزيون أو الاحتفال أو حتى الحديث معهم عبر مواقع التواصل. المهم ان يكون الامر جماعياً. الثور يجد راحة في عتمة وهدوء الليل ولذلك فهو شخص يسهل، الى حد ما ، التعامل معه ليلاً.


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يعشق الليل لانه يسمح القيام بامرين يحبهما، الاول هو الإستعراض والثاني هو النقيض كلياً أي الابتعاد عن الجميع وإمضاء الوقت بمفرده. فان قرر الاسد الخروج والاستمتاع ليلاً فهذه فرصته للقيام بما يعيش من اجل، الإستعراض والتصرف كملك. وفي حال قرر انه يريد مساحته الخاصة فهو سيجد متعة خالصة بالجلوس بمفرده والقيام بما يحب من دون ان يزعجه اي شخص كان.


العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب يتمنى لو كان بإمكانه ان يعيش فقط خلال فترة الليل.. هو من النوع الذي يعشق تلك المساحة من الهدوء والسكينة بعد ضجيج وصخب النهار. خلال ساعات النهار هناك الكثير مما يحصل ولكن الليل هو الفترة الوحيدة التي يتمكن فيها من التقاط انفاسه والاستمتاع بتلك الاجواء الحسية الرومانسية والتفكير بكل ما يحلو له التفكير به.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوازاء لا يحب الليل ولكنه أيضاً لا يكرهه .. بالنسبة للجوزاء الليل كما النهار يشبهان بعضهما البعض. بالنسبة لهذا البرج هو يسير مع التيار ولا يهمه ما ان كان ما يحدث ليلاً أو نهاراً. عدم الاكتراث هذا يرتبط بامر واحد وهو أن يملك الطاقة اللازمة للقيام بما عليه القيام به اما في حال كان بلا طاقة تذكر فحينها سيكون بمزاج سيء ليلاً نهاراً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

جزء من الدلو يعشق الليل وجزء اخر يعشق النهار،الامر يرتبط بمزاج هذا البرج. احياناً يجد نفسه في حالة عشق مع ساعات الصباح الاولى ونشاط البشر من حوله وفي احيان اخرى يكره ذلك النشاط والصخب. الليل قد يكون مساحته لاكتشاف ذاته والخروج باكثر الافكار المبدعة وقد يكون المساحة التي تخرج كل مخاوفه وكل ما يكرهه في شخصه.


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان برج إجتماعي ويحب ساعات النهار وخصوصاً الصباح. الامور البسيطة كالجلوس صباحاً والاستمتاع بأشعة الشمس وتناول فنجان من القهوة تمنح الميزان متعة لا حدود لها. هذه اللحظات الصباحية هي التي تحفزه وتمنحه الطاقة للمضي في أيامه. أما الليل فلا يعني للميزان شيئاً وهو بالنسبة اليه فترة للنوم لا اكثر.


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج مشغول طوال الوقت لذلك فالليل بالنسبة اليه هو فترة للنوم والراحة لا اكثر. البرج هذا يفكر باتجاه واحد النوم من اجل ان يملك طاقته وتركيزه كي يتمكن من القيام بما عليه القيام به في اليوم التالي. نادراً ما تجدون العذراء يقوم باي شيء عفوي ليلاً بل هو من الابراج التي تنام في الموعد نفسه كل ليلة.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من الابراج التي تشبه العذراء فهو دائم مشغول وبالتالي يفضل النوم والاستعداد لما هو قادم. مغيب الشمس بالنسبة للجدي هو بداية العد العكس لساعات النوم، فهو يحضر نفسه نفسياً وجسدياً لاعادة شحن طاقته.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الليل غامض اكثر مما يجب بالنسبة للسرطان ولذلك هو لا يحبه. هو يحب الاستمتاع بيومه والقيام بما يريد القيام به مع من يحب. اما الليل فهو يمثل له الشر والمكائد وعدم الوضوح وهذا يخيفه، لذلك وفي كل ليلة وفي موعد مبكر تجدون السرطان قد غرق في النوم.


 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

رغم كونه من اكثر الابراج رومانسية ولكن الحوت لا يجد في الليل اي رومانسية او حب أو سعادة. هو يحب ساعات النهار لانها تشبه شخصيته، واضحة وشفافة ومرحة. الحوت من الابراج التي تعتبر ساعات الليل عذاب غير مرغوب فيه، فالرومانسية كلها والجمال كله في النهار وشمسه وطيوره وفراشاته.

 

إقرئي أيضاً:

ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها

هذه هي الابراج الوفية.. والاكثر خيانة!

أي أب من هذه الابراج هو زوجك؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات