هذا هو الرجل الذي تحتاجين إلى وجوده في حياتك بحسب صفات برجك

يحدّد برجك طبيعتك ومزاجك وصفاتك الجيدة وعيوبك. لكنّه يدلّك أيضاً على صفات الرجل الذي تحتاجين إلى وجوده في حياتك. فاعرفي مَن يكون.

 

 

الحمل

تسعين دائماً إلى تحقيق استقلاليتك. لذا، تحتاجين إلى الارتباط برجل غير محبّ للتملّك، برجل ذكي وطموح ومولع بخوض النقاشات المفيدة والعميقة.

 

الثور

يعني انتماؤك إلى هذا البرج أنّك شديدة الاندفاع وانفعالية أحياناً. لذا، تحتاجين إلى أن تعيشي إلى جانب رجل هادئ وقادر على الحفاظ على توازنه حتى في الظروف الصعبة.

 

 

الجوزاء

أن تكوني من مواليد الجوزاء يشير إلى أنّك لا تجيدين التعبير عن حاجاتك. لذا من الأفضل أن يكون شريك حياتك شخصاً يتمتع بدقة الملاحظة وبالقدرة الفريدة على التواصل معك وإن لم تنبسي ببنت شفة.

 

السرطان

إذا كنت تنتمين إلى برج السرطان، فأنت تظهرين الكثير من العاطفة والتعلق تجاه شريك حياتك. لذا، يجب أن يكون الأخير قادراً على منحك الشعور بالأمان والاستقرار. ومن الضروري أن يعبر، بين الحين والآخر، عن مشاعره تجاهك.

 

الأسد

تحبّ المرأة الأسد التملك وأن يثني الأشخاص الآخرون على صفاتها. لذا، فهي تحتاج إلى الارتباط برجل مستقل ولا يخضع لإرادتها دائماً لأن هذا يساهم في تحقيق استقرار العلاقة الزوجية وفي إضفاء أجواء صحية عليها.

 

العذراء

من أبرز صفاتك أنك ناعمة وحساسة. إذاً، تحتاجين إلى أن يكون شريك حياتك هادئاً، أيّ غير قادر على إثارة المشاكل والصراعات.

 

الميزان

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فأنت امرأة مستقلة وإن كنت تعيشين في إطار حياتك الزوجية. لذا، من الأفضل أن يكون شريك حياتك رجلاً غير متطلب وقادراً على الاهتمام بنفسه من دون أن يوكل إليك كل المهمات المنزلية.

 

العقرب

أنت امرأة حيوية ونشيطة ومقدامة. وهذا ما يجعلك تحتاجين إلى رجل يشبهك، أي يسارع دائماً إلى إيجاد حل للمشكلات وإلى القيام بالنشاطات وخوض المغامرات.

 

 

القوس

تحبين المرح وعيش الأجواء المفرحة. لذا، تحتاجين إلى الارتباط برجل يتمتع بمزاج جيد وبحس الفكاهة وإن واجه بعض الصعوبات وبرجل يمكنه حل المشكلات من دون تعقيدها.

 

الجدي

إذا كنت من مواليد برج الجدي، فأنت لا تثقين بالكثير من الأشخاص. لذا، على شريك حياتك أن يتمتع بالشفافية والصراحة الدائمتين والبعد عن الكذب والمراوغة. فهذا ما يعزّز العلاقة الصحية بينكما.

 

الدلو

في حال كنت امرأة دلو، فأنت تحبين أن تمضي الكثير من الوقت بمفردك وأن تحافظي على مساحتك الخاصة بين الحين والآخر. إذاً، على شريك حياتك ألا يكثر من الكلام وأن يتمتع بدوره بالغموض والثقة بالنفس.

 

الحوت

تشتهر المرأة الحوت بأنها حالمة وطموحة. وهذا يعني أنّ شريك حياتها يجب أن يكون مبدعاً ورومنسياً في الوقت نفسه. ومن المهم أن يتمتع بالخيال ليجد الحلول للكثير من المشكلات. 

اقرئي أيضاً

هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

ثنائيات في الابراج تختبر أسوأ حالات الإنفصال وأكثرها درامية

 
الابراج: الجانب السري جداً لشخصية كل برج
أضف تعليقا