فساتين خطفت الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا 2017

على مدار يومين تسابقت النجمات على التأنق على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا في نسخته الـ 74 بأجمل الفساتين الموقعة بأسماء أعرق دور الأزياء العالمية واللبنانية.

الإبداعات اللبنانية سجلت حضوراً أنيقاً بفستانين، الأول من توقيع زهير مراد Zuhair Murad تألقت به النجمة كريستين ويج وقد تميز بقصته المعانقة للقوام والياقة الـ V Neck مع ذيل منبثق عن الخصر، والثاني من إيلي صعب Elie Saab وأطلت به النجمة هونغ تشاو وأختارته بقصة الـ A Line مع ياقة عالية.

اقرئي أيضًا : أمل كلوني تتألق بعد ولادتها على السجادة الحمراء بفينسيا .. فشاهدي كيف كانت إطلالتها! 

ومن أبرز الإطلالات التي خطفت الأنظار وعدسات المصورين تلك التي تألقت بها أمل كلوني حيث إختارت فستان أرجواني فاتح بتنورة منسدلة في نعومة من توقيع دار فيرساتشي Versace وأكملت إطلالاتها بتسريحة شعر من وحي النجمة إليزابيث تايلور.

ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti كان لها حصة كبيرة ضمن مختارات أشهر النجمات، فتألقت بتصاميمها النجمة إيزابيل جولارت، إيزابيلي فونتانا، وريناتا كورتن، وتلك الأخيرة لفتتنا بفستانها الذي أستمد أناقته من نعومة قصته ونقاوة الأبيض أيضاً هو من الموديلات التي تزيد من الطول حيث صُمم بتنورة إمبراطورية تبدأ من أسفل الصدر.

اقرئي أيضًا : نجمات تألقن بفساتين جورج حبيقة في كان 2017 أبرزهن فهرية أفجان

صيحة الريش النافر والتي تعد من أبرز إتجاهات هذا الموسم أعتمدتها النجمة ريبيكا هال حيث تألقت بفستان من أرماني بريفيه Armani Privé، كما أعجبنا الموديل المصمم بتوب Peplum والذي بدت به النجمة أوكتافيا سبنسر في كامل أناقتها وقد كان من توقيع ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات