تعرفي على أطوال النجمات العالميات .. فمن أكثرهم طولاً؟

يعتبر الطول من أهم معالم الجمال لدى الفتاة ولكن طول القامة نعمة عند بعض النساء ونقمة لدى البعض الآخر، والأمر ينسحب على النجمات اللواتي عانين من طولهن فبينما كان طول القامة السبب في شهرة بعض النجمات فإنه وقف عائقا أمام أخريات.

بروك شيلدز -183سم
اشتهرت بأنها كانت أصغر عارضة أزياء في العالم حيث كانت بدايتها في مجال الأزياء وهي في عامها الأول، وكانت أصغر طفلة تظهر كعارضة أزياء على غلاف مجلة «فوج». تتميز بجمال صارخ وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، لكن رغم شهرتها وشعبيتها الطاغية كان طول قامتها الذي يبلغ 183 سم عائقا أمام إسناد أدوار البطولة لها في الكثير من الأعمال التي كان يلعب أدوار البطولة فيها نجوم أقصر قامة منها.

أوما ثورمان -183سم
واحدة من أشهر وأجمل نجمات هوليوود، وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم حيث تتمتع أفلامها مثل «باتمان» و«اقتل بيل» و«الشريط» بنسبة مشاهدة عالية. تتمتع منذ طفولتها بقوام نحيل وطول فارع ما جعل وكالات الأزياء تجذبها الى العمل كعارضة أزياء وهي في الـ 15 من عمرها، اتجهت للتمثيل وكان دورها الأول عام 1988. تعتبر من أطول نجمات هوليوود حيث يبلغ طولها 183 سم، لكن الطول الفارع لم يقف حائلا بينها وبين النجومية.

تشارليز ثيرون -180 سم
تعتبر نجمة أفلام «الوحش» و«محامي الشيطان» و«الوظيفة الإيطالية» واحدة من أجمل نساء العالم، ويبلغ طولها 180 سم. الطول الفارع لم يقف أمام تألقها وحصولها على ادوار البطولة في العديد من الأفلام، لكنه يسبب لها أحيانا مواقف مضحكة وتتعامل معها بلطافة خاصة عندما يكون كل من حولها أقصر منها طولا .

نيكول كيدمان -180 سم
تجمع بين الجمال الفاتن وطول القامة، لكن هذا الطول الفارع لم يقف أمام تألقها ووصولها إلى النجومية والحصول على ادوار البطولة في عدد من أهم الأفلام. تزوجت نجم هوليود توم كروز الذي كان أقصر منها بعشرة سنتميترات وكانت تشعر بالحرج من طولها المفرط، ولم تكن ترتدي الكعب العالي لكي لا يظهر فارق الطول بينهما، وبعد طلاقها من كروز بأسابيع قالت في أحد اللقاءات التلفزيونية بسخرية «الآن أستطيع ارتداء الكعب العالي».

مريم اوزرلي 173 سم
الممثلة التركية التي اشتهرت بدور " السلطانة هويام " في حريم السلطان يبلغ طولها 1.73 سنتمتراً بدأت التمثيل في سن الخامسة في أحد المسارح التي يعمل والد أحد أصدقائها يعود جمالها إلى والدتها الألمانية وزادت شهرتها عندما أسند إليها دور السلطانة " هويام " بمسلسل حريم السلطان الذي لاقى رواجاً كبيراً عند عرضه في دول العالم بعدما يئست من أن تحصل على دور هام لفترة طويلة .

بيرغوزار كوريل -182 سم
الممثلة التركية التي حظيت بشهرة واسعة في العالم العربي من خلال دورها ´شهرزاد " في مسلسل " ويبقى الحب , هذا المسلسل الذي حصد نسبة مشاهدة عالية وشعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي وأوروبا الشرقية , وكذلك بدور " فريدة " في مسلسل " القبضاي " , فبالإضافة إلى نجوميتها في التمثيل فهي من النجمات اللواتي يتمتعن بجمال وجاذبية وطول فارع حيث يصل طولها إلى 182

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم