خمس نجمات كانت نهايتهن مأساوية فمن هن؟

الكثير من الناس يعتقدون أن حياة المشاهير هي حياة سعيدة بعيدة عن الحزن ومشاكل الحياة، ولكن من يقترب منهم أكثر يعلم مدى صعوبة الحياة التي يعيشونها في بعض الأوقات، وهناك نهايات مأساوية لنجمات أحببتموهن وفارقن الحياة بطريقة لم تكن متوقعة منهن.

سوازن تميم ترحل مقتولة
فارقت الفنانة الشابة سوزان تميم الحياة بعد تعرضها لعدة طعنات في شقتها في دبي عام 2008، وكانت سوزان في تلك الفترة تعد من أجمل الفنانات الشابات، ولم يكن لها منافس في الساحة الفنية بل كانت منفردة بأدائها وشكلها.

اقرئي أيضًا : تيم حسن ونادين نجيم ماذا بعد "الهيبة"؟

أسمهان تموت غرقاً
توفيت الفنانة أسمهان في مصر بحادث سير ألقاها في النيل لتموت غرقاً، وكانت أسمهان في تلك الفترة تعد من أهم نجمات أبناء جيلها حتى أن أصابع الاتهام وجهت لعدة فنانين كان من أبرزهم الفنانة أم كلثوم، التي قيل إنها كانت تغار من نجاحها، كما قال بعض الموسيقيين لو بقيت أسمهان فلن تحقق أم كلثوم هذا الانتشار والنجاح والانفراد في الساحة الفنية.

داليدا تموت انتحاراً
الفنانة الجميلة داليدا التي مرت بأزمات نفسية عديدة فضلت الموت منتحرة بقرار اتخذته من بعد معاناة شديدة مع الاكتئاب، وكان خبر انتحارها صدمة كبيرة لعائلتها وجمهورها.

اقرئي أيضًا : الجميلة تكشف أحداث مسلسل أوركيديا

سعاد حسني ماتت ومات لغزها
يعتبر موت الفنانة سعاد حسني من الألغاز التي لم تحل إلى الآن، فبعد وفاتها في شقتها في لندن عام 2001 بعد أن سقطت من نافذة منزلها بقيت وفاتها لغزاً كبيراً، فهناك من قال إنها انتحرت، وهناك من أكد أنها قتلت لأسباب سياسية، وقال البعض إنها قتلت لإخفاء مذكراتها.
أقاويل كثيرة ولكن في النهاية ماتت ومات سرها معها.

ذكرى تموت قتلاً
الفنانة التونسية ذكرى التي قتلت على يد زوجها رجل الأعمال المصري أيمن السويدي وهو مخمور؛ أخذت قصتها أبعاداً كثيرة حتى أن شائعات كثيرة تُدُووِلَت حول قصتها بأن هناك يداً خفية وراء قتلها لأسباب سياسية.

اقرئي أيضًا : نجمات تحجبن وهن بقمة نجوميتهن وآخرهن أمل حجازي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب