12 صورة منها لنجوم أحدثت جدلاً على الإنترنت

ملايين الصور تنشر يومياً في الصحافة وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ البعض منها لا تمرّ مرور الكرام، وتبقى راسخة طويلاً في أذهان الناس، بل إنّ بعضها يحدث ثورة حقيقية.

من بين الصور التي نشرت في السنوات الأخيرة، وأحدثت ثورة حقيقية في عالم الإنترنت، كانت صورة الفستان الشهير، الذي فتح باب نقاش علمي حول أسباب اختلاف النظر إلى لونه بين المتصفحين، فمنهم من رآه أزرق اللون ومنهم من رآه ذهبياً.

من الصور التي لم تمرّ مرور الكرام أيضاً، صورة مجرم وسيم وزّعت الشرطة في استوكهولم صورته، فحصد تعاطفاً بسبب وسامة وجهه وأحدث جدلاً أخلاقياً حول التعاطف مع مجرم بسبب وسامته.

أيضاً صورة توم هانكس مع عروسين صودف وجوده قرب حفل زفافهما لم تمرّ مرور الكرام، كثيرون حسدوا العروسين على حظّهما.

صورة إيلين ديجينيريز الإعلامية الشهيرة في حفل الأوسكار أحدثت ثورة على تويتر، إذ أنها حظيت بملايين الريتويت واعتبرت الصورة الأكثر شعبية.

كما حظيت صورة ليوناردو دي كابريو وهو يستلم جائزة الأوسكار بكثير من الشعبية، إذ أن النجم صبر طويلاً لنيل الجائزة.

صورة لباراك أوباما الرئيس الأميركي مع زوجته ميشال حصدت الكثير من الاهتمام، فالزوجين بقيا على طبيعتهما يتصرفان كزوجين عاديين من عامة الشعب.

النجمة العالمية جيزيل نشرت صورة لها وهي محاطة فريق يهتم بـأناقتها، وهي تقوم بإرضاع طفلها، وحظيت الصورة بشعبية كبيرة.

كما حظيت صورة ريهانا في حفل الغالا عام 2015 بشعبية كبيرة بفستانها الأصفر الطويل.

بيونسيه أحدثت ثورة بصورتين، الأولى من حفلة لها والثانية مع توأميها، واعتبرت الصورتان الأكثر شعبية.

كيم كرداشيان حظيت أيضاً بشعبية بعد ظهورها على غلاف مجلة بدت فيها مثيرة، إلا أن شقيقتها كيندال جينر حطمت رقمها القياسي على إنستغرام بصورة نالت ملايين اللايك.

كما حظيت صورة النجمة مايلي سايروس وهي تمدّ لسانها بكثير من الجدل وكانت مؤشراً لانتقال النجمة من عالم البراءة إلى عالم أكثر إثارة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب