نجمات تحجبن وهن بقمة نجوميتهن وآخرهن أمل حجازي

يفيق الجمهور العربي كل فترة على خبر يصدم البعض ويلاقي استحساناً عند البعض الآخر، وهو خبر ارتداء بعض النجمات الحجاب وابتعادهن عن الفن.

أمل حجازي كانت آخر المحجبات
خلال الأيام الماضية كان الخبر الأكثر رواجاً هو ارتداء الفنانة أمل حجازي الحجاب واعتزالها الفن، حيث قال بعض المقربين من حجازي إن هذا القرار كان يراودها منذ فترة طويلة، ولكنها اختارت الوقت المناسب له وأعلنت اعتزالها وارتداءها الحجاب في يوم وقفة عيد الأضحى.

حنان الترك لم يغيبها الحجاب
تعتبر الفنانة حنان الترك من النجمات اللاتي أثرن ضجة كبيرة في الوسط الفني والجماهيري بارتدائها الحجاب، ولكن الترك لم يكن الحجاب سبب غيابها عن الشاشة بل شاركت بعدة أعمال درامية وسينمائية بعد ارتدائها الحجاب، إلى أن وصلت لقرار نهائي باعتزالها الفن بشكل نهائي، واكتفت بالأعمال الإذاعية المدبلجة، حتى أن الترك لم يكن حجابها مجرد حجاب عادي بل التزمت بدروس دينية، ويقال إنها أًصبحت تعطي دروساً في الدين الأمر الذي لم تؤكده أبداً.

حلا شيحا الأكثر تعصباً
تعتبر الفنانة حلا الشيحا من أكثر الفنانات المتعصبات لموضوع الحجاب؛ حيث إنها اعتزلت الفن بشكل نهائي، وابتعدت عن الأضواء حتى أنها أًصبحت من رواد الدروس الدينية، ولم تكتف حلا بالحجاب بل أصبحت منذ فترة قصيرة منقبة بشكل كامل.

صابرين وإشكالية كبيرة حول حجابها
الفنانة صابرين ارتدت الحجاب في قمة تألقها بعد بطولتها لمسلسل "أم كلثوم" الأمر الذي جعلها تتراجع فنياً ولكنها لم تتخلَّ عن مشوارها الفني بل مثلت بحجابها ولكن المثير للجدل عندما قررت أن تستمر بالتمثيل، ولكن بشعر مستعار الذي اعتبرته مثله مثل الحجاب الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً حولها مابين مؤيد ومعارض للفكرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب