10 شروط عجيبة يضعها النجوم للظهور في البرامج التلفزيونية!

شروط النجوم للموافقة على الأعمال الفنية قد تكون معروفة للبعض، دور جيد، مساحة مناسبة لمكانته الفنية، فريق عمل يفضل العمل معهم، ظهور بشكل مناسب على الأفيش وفي الدعاية.

لكن شروطهم في البرامج تبدو مختلفة قليلاً.

من كواليس البرامج التلفزيونية حصلت "الجميلة" على أغرب 10 شروط للنجوم للظهور في البرامج بداية من الإقامة الكاملة في فندق الـFOUR SEASONS إلى الحفاظ على سرية رقم هاتف النجم، ووصولاً إلى تصويره طوال مدة الحلقة من الجانب اليمين فقط.

أحمد السقا: واحد من الفنانين الرجال القلائل -إن لم يكن الوحيد- الذي يشترط في حالات البرامج التي يتم تصويرها خارج مصر أن يصطحب منه الكوافير والماكيير الخاص به إلى جانب المساعد الشخصي. رغم أنه لا يظهر بتسريحات شعر متعددة لكنه لا يأمن أي كوافير على تغطية مساحات الصلع البسيطة التي بدأت تظهر في رأسه.

اقرئي أيضًا : التصريح الأول لصافيناز بعد رقصها أعلى مأذنة المسجد؟  

مايا دياب: لها عدة شروط منها توفير إقامة كاملة لها في فندق four seasons وتشترط أيضاً أن تكون انتقالاتها داخل البلد بواسطة سيارة مرسيدس c300 وترفض الظهور في حال عدم توفر هذه السيارة، كما تصطحب معها الماكيير والكوافير والشخص المساعد لها.

لبلبة: تطلب من الإعداد ألا يعطي رقم تليفونها للإنتاج أو للسائق الذي سيقوم بتوصيلها بل يكون المعد هو همزة التواصل بينها وبين أي شخص آخر من إدارة القناة، وتشترط عدم الحديث عن ثلاثة أشخاص :حسن يوسف "زوجها السابق" و"نيللي" وفيروز" بنات عمها وتطلب من المذيع عدم طرح أسئلة بخصوص الأشخاص الثلاثة على الهواء أو خلال التسجيل.

منى زكي: لها شرط وحيد وهو التبرع بجزء من أجرها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية فهي تحصل على نسبة من الأجر وتطلب من الإنتاج أن يتم تحويل المبلغ المتبقى من خلال شيك نقدي إلى الجمعية التي تبلغهم باسمها قبل التصوير وتشرف بنفسها على عملية التحويل لتتأكد أن المبلغ وصل للجمعية بعد التصوير بالفعل.

سوزان نجم الدين: شرطها الوحيد هو عدم الحديث في أي موضوعات سياسية قد تسبب لها مشاكل في بلدها سوريا خصوصاً بعد المشاكل التي تسببت فيها مواقفها وتصريحاتها السياسية المعادية لنظام بشار الأسد. وفيما عدا هذا الشرط تتحدث سوزان عن أي وكل شيء بلا شروط.

اقرئي أيضًا : بعد اعتزاله الفن.. محمود الجندي يبعث برسالة باكية ومؤثرة لجمهوره  

سمير غانم: يطلب من الإعداد إبلاغه بموعد ظهوره بشكل دقيق؛ لأنه يكره الانتظار خصوصاً أن كثرة الجلوس تسبب له ألماً في ركبتيه لذا فهو يشدد على فكرة المواعيد وينزعج جداً من تأخر موعد ظهوره على الهواء ويرفض الظهور مع نفس الفريق مجدداً في حال تكرار هذا الأمر.

حجاج عبد العظيم: "برومو أسبوع" هذا هو ما يطلبه الفنان حجاج عبد العظيم من أي معد أو مذيع يطلب منه الظهور في برنامج ويحسب المدة الزمنية التي سيتم خلالها عرض البرومو في حالة أن البرنامج أسبوعي حيث يشترط أن يبدأ العرض من نهاية الحلقة السابقة حتى موعد حلقته.

محيي إسماعيل: "لو طلع مقلب هامشي".. هذا هو شرط محيي إسماعيل فهو يطلب تأكيداً من المعد بأن البرنامج لن يتضح أنه مقلب ويهدد بأنه لن يذيع الحلقة في حال وجود أي خدعة كما يرفض الظهور في أي برنامج دون مقابل حتى لو كان التصوير لمدة عشر دقائق قي منزله، فغالباً ما يختتم اتفاقه مع المعد بجملة "خللي الإنتاج يكلمني" بهدف الاتفاق المادي وتحديد المبلغ الذي سيحصل عليه.

اقرئي أيضًا : النصب على محمد حماقي وتامر حسني بطريقة جديدة.. إليك التفاصيل  

ليلى علوي: تطلب من المعد أن يرسل لها نسخة من "أسئلة الحلقة" لتقوم بعمل تعديلات عليها بل إنها قد تحدد موعداً لتجلس مع بعض المعدين وتضع ملاحظاتها على الأسئلة وتغير فيها، ويعد هذا هو شرطها الوحيد مقابل الظهور في البرامج فهي تخشي الأسئلة المفاجئة على الهواء أو خلال التسجيلات.

هيفاء وهبي: "التصوير من اليمين فقط". هذا هو الجانب الذي تفضل هيفاء وهبي التصوير من خلاله، إلا لو كان البرنامج يتطلب حركة مثل برنامج "رامز عنخ آمون" الذي يتطلب حركة من الضيف طوال الحركة.

أضف تعليقا