مشروب سحري لا مثيل له لازالة الدهون العنيدة

عندما تتراكم الدهون في الجسم، لا سيما في منطقة البطن، فهذا يعني أنك معرضة للإصابة بأمراض مزمنة متعلقة بالسمنة، حيث كلما ازداد محيط الخصر ازدادت معه نسبة الأخطار الصحية المتعلقة بهذه المشكلة. هذا من الناحية الصحية، أما جمالياً فتسبب لك دهون البطن إزعاجاً كبيراً لما لها من تأثير سلبي على مظهرك وجمالك، وتبدو ظاهرة بوضوح حتى لو حاولت إخفاءها بملابس معينة. بالتالي، من الضروري التخلص من هذه الدهون. في هذا المقال، سنساعدك في القضاء على دهون البطن بشكل كلي، من خلال مشروب طبيعي ذات مفعول مذهل، فتعرفي معنا الى طريقة تحضيره.

 

المكونات
ملعقة صغيرة من حبة البركة.
ملعقة صغيرة من المريمية.
نصف ملعقة صغيرة من بذور الكتان.
كوب من الماء.

 

طريقة التحضير
ضعي كوب الماء في وعاء على النار. وحين يبدأ بالغليان، أضيفي تدريجياً كلاً من حبة البركة والمريمية وبذور الكتان. اتركي المكونات تغلي لمدة خمس دقائق. بعدها، انزعي المزيج عن النار، صفيه وضعيه جانباً الى أن يبرد.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيفية الاستهلاك
بعد انتهاء كل وجبة من وجباتك الرئيسية الثلاث، تناولي كوباً من هذا المشروب بعد تسخينه قليلاً. وللحصول على نتائج سريعة، توقفي عن تناول الوجبات الدسمة، وخفضي قليلاً نسبة السعرات الحرارية التي تحصلين عليها. إضافة الى ضرورة ممارسة رياضة خفيفة في المنزل، فهذا يساعدك في حرق الدهون بشكل أكبر.   

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

ودّعي الدهون العنيدة في جسمك مع هذه الوصفات الطبيعية

طريقة تحضير عصير طبيعي لازالة دهون الأرداف

معجزة: هكذا تتخلصين من الدهون المتراكمة والسيلوليت في وقت واحد!

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة