ودّعي الدهون العنيدة في جسمك مع هذه الوصفات الطبيعية

عندما تكثر الدهون في مناطق عدة من الجسم، يصبح التخلص منها أمراً شاقاً، لذلك لا تهمليها كي لا تزداد أكثر فأكثر، لا سيما أن لها تأثيرات سلبية كثيرة على الصحة. وبما أن هذه المهمة ليس بالسهلة، سنساعدك في تحقيقها وسنقدم إليك في ما يلي وصفات طبيعية سهلة التحضير، فواظبي على تناولها وفتّتي الدهون المتراكمة في جسمك بأسرع وقت ممكن.  

 

وصفة الكاكاو والخوخ
في المساء، انقعي ست حبات من الخوخ في كوب من المياه المغلية لمدة عشر دقائق، من ثم قطعيها وانزعي البذور منها. في وعاء على حدة، اخلطي ملعقة صغيرة من كل من الكاكاو وبذور الكتان وكوباً وربع الكوب من الكفير (الحليب المتخمر). بعدها، ضعي جميع المكونات في الخلاط الكهربائي واخلطيها جيداً، ثم احتفظي بها في الثلاجة حتى صباح اليوم التالي.
تناولي هذه الوصفة يومياً في الصباح، ويفضّل أن تستبدلي وجبة الفطور بها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة الغريب فروت وخل التفاح
امزجي كوباً من عصير الغريب فروت مع ثلاث ملاعق من خل التفاح. من ثم، أضيفي الى المزيج ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي، وحركيه جيداً الى أن يصبح متجانساً. بعدها، ضعيه في زجاجة محكمة الإغلاق.
واظبي على تناول ملعقة كبيرة من هذا الخليط ثلاث مرات يومياً، وذلك قبل كل وجبة غذائية.

 

وصفة الزنجبيل والليمون
في وعاء على النار، إغلي مقدار كوب من الماء وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من كل من الزجبيل المطحون وعصير الليمون الحامض الطازج. بعدها، اتركي المزيج يغلي لمدة خمس دقائق، من ثم انزعيه عن النار، صفيه وأضيفي إليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي.
واظبي على تناول كوب من هذه الوصفة مرة يومياً عند المساء.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

معجزة: هكذا تتخلصين من الدهون المتراكمة والسيلوليت في وقت واحد!

هذا العصير سيخلصك من الدهون في جسمك خلال أقل من أسبوع

كريم سحري من صنع يديك لتفتيت الدهون والحصول على بطن مسطح

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة