بشرة السعوديات مثالية... تعرفي إلى السبب

من المعروف عن المرأة السعودية أنها دائمة الاهتمام بجمالها، وتحديداً بشرتها، حيث تبدو في غالبية الأحيان مثالية ونضرة وخالية من الشوائب. إلا أن وراء هذه البشرة المثالية خلطة طبيعية مذهلة في نتائجها، تواظب السعوديات على تطبيقها على بشرتهن بشكل دائم، ويعتبرنها المفضلة لديهن لما لها من تأثير إيجابي في بشرتهن. لذلك، سنعرفك في هذا المقال الى طريفة تحضير هذه الخلطة لتبقى بشرتك مثالية على الدوام.

 

ما سر هذه الخلطة؟


تحتوي هذه الخلطة على مكونات طبيعية ذات تأثير فعال في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تصيب البشرة، كما وتساهم في ترطيب البشرة بعمق، إضافة الى أنها تساهم في ترطيب البشرة والقضاء على الكلف والنمش. وأخيراً، تعيد هذه الخلطة الى البشرة المرونة وتحافظ على شبابها.

 

المكونات


لتحضير هذه الخلطة، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: ملعقتان من الزنجبيل المطحون، أربع ملاعق من زيت اللوز المر، كوب من زبدة الشيا، ملعقتان من الفيتامين E، ملعقتان من القرفة، ملعقة من إكليل الجبل المطحون، ونصف كوب من زيت جوز الهند.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير


قومي بخلط جميع المكونات المذكورة آنفاً في شكل جيد. من ثم، ضعيها في المايكروويف وسخنيها لمدة ثلاثين ثانية. بعدها، أعيدي تحريك المكونات مجدداً بشكل يدوي الى أن تمتزج مع بعضها البعض وتتماسك. عندها، ضعي هذا الخليط في الثلاجة لمدة ربع ساعة.

 

كيفية التطبيق


بعد وضع الخلطة في الثلاجة لمدة ربع ساعة، طبقيها على بشرتك واتركيها الى أن تجف قليلاً. من ثم، شطفي وجهك جيداً بالماء الدافئ الى أن تزيلي كافة الرواسب عنها.
كرري تطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعياً، وهكذا تحصلين على بشرة مثالية كبشرة السعوديات.   

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

بشرة السعوديات لا تشيخ بفضل هذه العشبة

لماذا يُعتبر قناع الكركم وماء الورد المفضّل لدى السعوديات؟

هذا الزيت هو المفضّل لدى السعوديات

أضف تعليقا