ملابس محجبات من وحي ألوان أيلول... إستوحي اطلالات الخريف

مع حلول شهر أيلول، بدأت معالم الخريف بالظهور تباعاً، سواء من ناحية الالوان الرائجة أو الاطلالات المستوحاة من الخريف.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يعد شهر ايلول من اشهر السنة الجميلة، فهو يجمع بين فصلي الصيف والخريف. اخترنا للمرأة المحجبة مجموعة لوكات من وحي هذا الشهر، اليك بعض المعلومات:


الوان الخريف: تحضر في أيلول الالوان الخريفية منها الخمري والزيتي والرمادي والبني. الوان جميلة تتلاءم مع هذا الشهر، وهي قريبة من الوان الطبيعة التي تتبدّل في أيلول.
قصات ضيقة: في ايلول تنخفض الحرارة بشكل ملحوظ، لذلك تلجأ المحجبة إلى قطع ضيقة منها الليغينغ والتنانير الضيقة التي إبتعدت عنها في الصيف بسبب ارتفاع الحرارة والرطوبة.
القمصان الزيتية: تلك القمصان كانت رائجة في الشتاء الماضي، لكنها في ايلول تعود مجدداً لانها تتلاءم مع الطبيعة والوانها الجميلة. تلك القمصان قد تكون طويلة تصل الى اسفل الركبة، او قصيرة وعلى شكل جاكيت قصيرة.
الجاكيتات الطويلة والخفيفة: ليست جاكيتات بالمعنى الدقيق للكلمة، بل هي قطع خفيفة ترتديها المحجبة فوق ثيابها القصيرة لكسر بعض الروتين بطلّتها. قد تكون تلك الجاكيتات على شكل كاب من الحرير، أو حتى قمصان طويلة تفتح ازرارها.
ماذا عن المناديل؟ في الخريف يمكن الابتعاد عن المناديل المصنوعة من الحرير، وإختيار مناديل سميكة قليلاً منها القماش والشيفون بسبب انخفاض الحرارة.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: طرق تنسيق جاكيت الجينز مع بداية موسم جدي

للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

الوان مناديل مناسبة للمحجبات السمروات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات