في عيد الاضحى... لفات حجاب بسيطة وناعمة

يحل عيد الاضحى هذا العام بداية شهر أيلول، لذلك تبحث المحجبة عن لفات حجاب تتلاءم مع فصل الصيف.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


بدأ العد العكسي لحلول عيد الاضحى، ومعه بدأت المحجبة تفتش عن ستايل عصري تطل به، وأول أمر يخطر على بال المحجبة هو: أي لفة سأعتمد في العيد؟. اليك الجواب عن ذلك السؤال:


التوربان: لفة تتلاءم مع جميع المناسبات خاصة الصيفية منها. وبما ان العيد يحل في الصيف، لذلك يمكن إعتماد تلك اللفة مع الستايل الرياضي، ويمكن تنسيق سروال جينز مع قميص ابيض ثم تكمل المحجبة اطلالتها بلفة التوربان.
البساطة ثم البساطة: تعلم المحجبة جيداً أنه ولّى زمن اللفات المبالغ فيها، واليوم هو زمن اللفات البسيطة جداً. لذلك لا تبحثي كثيراً عن اللفات المعجقة أو المزينة بالاكسسوارات، بل كلما كانت اللفة ناعمة وبسيطة كلما نجحت بإختيارك.
اللفة الكلاسيكية: بما ان العيد هو مناسبة عائلية، لذلك يمكن اعتماد اللفة الكلاسيكية والمتعارف عليها بين الفتيات. ضعي المنديل على رأسك ثم اقسميه الى قسمين، ولفي طرف المنديل اليمين الى الوراء والطرف الثاني ايضاً. لاضافة بعض التعديلات البسيطة، يمكن وضع اكسسوار ناعم في مقدمة الحجاب كي يعطي طلة أجمل ومختلفة عن باقي الايام.
مناديل الحرير: مناديل جميلة وتتلاءم مع العيد وأجواء الصيف والحرارة. لكن ثبتي تلك المناديل جيداً بأكثر من دبوس على الرأس، ليبقى ثابتاً طوال العيد.
مناديل القماش: جميلة في العيد، لكن اعتمدي على المقاش المزخرف ببعض النقوشات او المصنوع من قماش سميك قليلاً. ابتعدي عن مناديل القماش التي ترتدينها في النهار، وأظهري جمالك بمنديل جديد يليق بالعيد والمناسبات العائلية والرسمية.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: نصائح حول اختيار الجينز "السكيني" وطرق ارتدائه

الوان مناديل مناسبة للمحجبات السمروات

للمحجبات: أفكار ونصائح لتنسيق الفستان الأنسب لكنّ

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات