مطعم كواترو باسّي يقدّم أشهى النكهات والمأكولات الإيطالية الأصيلة

: شهد ’فندق فايف نخلة جميرا دبي‘، وهو الوجهة الفندقية الجديدة في نخلة جميرا، مؤخراً افتتاح فرعٍ لمطعم ’كواترو باسّي‘ الشهير الكائن في منطقة ساحل أمالفي الإيطالي الساحر، والذي تأسس على يد الشيف الإيطالي المخضرم أنطونيو ميلينو الحائز على نجمتي ’ميشلان‘. وسيقدّم مطعم ’كواترو باسّي‘ في دبي تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق وألذ النكهات الأصيلة المستوحاة من مطبخ إقليم كامبانيا في جنوب إيطاليا، وذلك تحت إشراف وتوجيهات الشيف ميلينو.

 

وتتمحور فلسفة الشيف أنطونيو ميلينو حول تقديم الأطباق والمكوّنات الطازجة التي يتم جلبها من المزرعة مباشرة إلى موائد الضيوف، وذلك لتمكينهم من تذوّق أشهى المأكولات والنكهات الإيطالية الأصيلة المحضّرة وفق أساليب الطهي البسيطة وباستخدام أجود المنتجات، وذلك وسط أجواء دافئة عنوانها الود والترحاب. كما ويتم تحضير الأطباق الرئيسية في المطعم باستخدام مكونات موسمية عالية الجودة يتم استقدام معظمها من المزارع المنتشرة حول منزل الشيف ميلينو في منطقة نيرانو.

 

كما ويمثل مطعم ’كواترو باسّي‘ وجهة مميزة للضيوف الذين ينشدون تناول مأكولات ونكهات تقليدية محضرة على الطريقة الإيطالية، والتي تُقدّم بنفس طريقة تقديمها في إيطاليا. وسيحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من العرض الافتتاحي للمطعم والذي يشمل وجبة لشخصين مؤلفة من 3 أطباق إبتداءا من 495 درهم إماراتي.

 

وتشمل قائمة المأكولات في المطعم على طبق تارتار التونة، وسلطة بورتا الطازجة، إضافة إلى الطبق الرئيسي وهو قطع لحم الضأن المحمّص والمقرمش أو طبق معكرونة لينغويني المحضرة على طريقة منطقة نيرانو. وبعد الانتهاء من الوجبة الرئيسية، سيستمتع الضيوف بتذوق أشهى الحلويات والأطايب لاسيما حلوى التيراميسو أو حلوى البابا بالفاكهة الطازجة.

أضف تعليقا