دليلكِ لأجمل أزياء خريف 2017 لأناقة عيد الأضحى المبارك من سيدتي مول

مع "سيدتي مول" أصبح الـ "شوبينج" في العيد أروع بكثير، ففي إمكانك الآن الاستمتاع بكل ما هو جديد من أجمل صيحات خريف 2017 -2018. اختاري ما يناسبك من أجمل القطع وأكثرها رقياً لأناقة لا مثيل لها في ليالي عيد الأضحى المبارك بأسهل طريقة بعيداً عن ازدحام الأسواق قبل العيد.
اليوم سنأخذك في جولة في عالم الأزياء والـ "شوبينج" لتطلعي على أحدث الصيحات والتصاميم التي تربَّعت على أناقة الموضة، ستحوِّل إطلالتك من عادية إلى أنيقة جداً ومفعمة بالأنوثة وتخطف الأنظار.

 

الفساتين الراقية
في هذا الخريف اختاري فساتين طويلة ومزينة بالكشكش، فقد فرضت نفسها بقوة على منصات الأزياء في هذا الموسم. سيلائمك الفستان كثيراً في العيد، ويُظهرك أنيقة جداً، وأكثر جاذبية. ولجمال خلاب، نقدم لك:

فستاناً طويلاً باللون الأصفر، بتصميم الكشكش، من "فيمي9".

 

أكملي نعومتك بأقراط ماسية تضفي لمسة من الفخامة على إطلالتك في العيد.
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

أناقة الجمبسوت
لا تتردي في اختيار جمبسوت راقٍ في العيد، حيث برزت قصَّات عدة رائعة منه، لاقت رواجاً كبيراً في موسم الخريف. ولإطلالة عفوية وأنيقة تتميز بالكلاسيكية المترفة، نقدم لك:

"جمبسوت" نسائياً رسمياً طويلاً، باللون الأبيض.

 

اعتمديه مع أحذية بالكعب العالي ذات ألوان براقة "الفضي أو الذهبي"، من "إليزابيتا فرانكي".
يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

الجاكيتات الرسمية
كوني امرأة أكثر رقياً بأسلوبك وأزيائك، واختاري جاكيتات قصيرة ورسمية، واعتمديها في إطلالة العيد. تناسب كثيراً الفساتين القصيرة والتنانير. نقدم لك:

جاكيتاً نسائياً قصيراً، باللون الأسود، مزيناً باللون الأبيض، من "إس تي. جون".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

الكيمونو العصري
الكيمونو من أحدث صيحات الموضة في 2017، ونتوقَّع أن يلقى رواجاً كبيراً في 2018، ويعد قطعة أساسية وضرورية في خزانة أي امرأة. في هذا الخريف اختاري:

"كيمونو" طويلاً، باللون البيج، مزيناً من الأمام بقطعة قماش ملونة، مفتوحاً من الأمام، ومصنوعاً من القطن والقماش المطبَّع، من "زينة زين".

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

القفطان المغربي
ولإطلالة يومية تناسب الزيارات في العيد اعتمدي أناقة القفطان المريح. نقدم لك:

قفطاناً طويلاً، بتصميم الفستان، باللون الأزرق الفاتح، مزيناً بالقماش المخرَّم، بأكمام متوسطة الطول، من "فيمي9".  

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا:

 

البلوزات المنوعة
وفي "خريف 2017" وفرت لك " سيدتي مول" عديداً من الصيحات الرائجة للبلوزات والقمصان والتوبات من أشهر الماركات العالمية، فإذا كنتِ تبحثين عن بلوزة راقية تناسب تنورتك، أو بنطلونك لتظهري بطقم مميز في العيد، فننصحك بأن تختاري:

البلوزة النسائية باللونين الأسود والأبيض، بتصميم الفراشة، المزينة من الأطراف بالدانتيل، من "مات فاشن". ستضفي على إطلالتك شياكة فريدة.

 


يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا:

 

وللحصول على تفاصيل أدق حول أسعار أو مقاس أي قطعة تنال إعجابك من القطع المعروضة، التي تودين شراءها من "سيدتي مول"، كل ما عليكِ فعله هو الضغط على الصورة لمعرفة كافة تفاصيلها، واقتنائها فوراً بالاتصال على الرقم التالي: 800433003، مع العلم بأن التوصيل فقط إلى السعودية والإمارات، والشحن مجاني مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

 

إقرئي أيضاً:

فساتين بطابع شرقي نسقيها مع اكسسوارات من سيدتي مول

مجموعة "كولكشن" العبايات الخليجية بتصميم الأزهار من "سيدتي مول"

لأناقة فريدة أجمل الفساتين المتشابهة لك ولطفلتك من سيدتي مول

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة