ارقى فساتين العيد من "سيدتي مول"

  • تألقي في عيد الفطر السعيد بأناقة الفساتين الراقية لتلفتِ انتباه الجميع إلى ذوقك الرفيع، وحُسن اختيارك، وإطلالتك المتميزة، خاصة في مناسباتك الراقية ولقاءاتك مع الأهل والأحباب.
    ولأننا في "سيدتي مول" نهتم بك، فقد وفرنا لك أروع صيحات الفساتين بأجمل الألوان من أقوى عروض صيف 2017، لتظهري مثل أيقونة في الموضة والجمال بين جميع الحضور في العيد.
     
    أناقة ساحرة
    لتظهري بإطلالة فخمة ومتميزة في العيد، ننصحك بأن تقتني أجمل صيحات الأزياء الحديثة من دار "فيمي 9 Femi9". تتميز بأنها تواكب أحدث خطوط الموضة العصرية. نقدم لك منها: فستاناً طويلاً، باللون الأزرق، يتميز بقماشه اللامع وتطريزاته الجانبية الراقية.


    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    جمال عصري
    أما عاشقات الإطلالات بالفساتين ذات التنورة المنفوخة والتصميم المميز، فستجدن طلبكن في مجموعة أوز من "موندا Mwinda"، حيث تقدم لك تشكيلة لافتة، ستضفي عليك أناقة عصرية فريدة. نقدم لك منها: فستاناً قصيراً، باللون الأبيض "النيوبرين"، مزيَّناً من الجوانب بقماش من الشيفون الحريري الملوَّن بتصميم الـ "بيلسيه".

     

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

     

    جمال خلاب
    من وحي وأناقة الخمسينيات وفرنا لك فساتين ناعمة ذات تصاميم راقية من أرقى عروض الموسم بألوان جميلة جداً. نقدم لك من مجموعة "آن كلين "Anne Klein فستاناً "ميدي" أنيقاً، بتصميم ملفوف، باللون الأخضر، مطبَّعاً باللون الأبيض.

     

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    تصاميم لافتة
    أما إن كنتِ تبحثين عن التصاميم الجريئة والعصرية في العيد، فننصحك بفساتين راقية من مجموعة "مسيز كيبا Mrs. Keepa". نقدم لك: فستاناً طويلاً مخططاً بتصميم القطعتين: "شورت"، ملتف عليه تنورة طويلة مفتوحة من الأمام، باللون الأبيض، مع اللونين الرمادي والأصفر، دون كمَّين. 

     

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    أنوثة ونعومة
    للمسة أنثوية مميزة تزيد من جمالك في العيد اختاري فساتين بموضة الكشكش والطبقات بأجمل القصَّات، مثل هذا الفستان الطويل، باللون الأسود، من قماش التول المطرز، بموضة الأكتاف المفتوحة، بكمَّين طويلين، من مجموعة "أميرة هارون Amira Haroon".

     

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    انسيابية راقية
    يمكنك أن تختاري كذلك الفساتين الميدي الناعمة بألوان الباستيل الهادئة لإطلالة كلاسيكية ذات رونق وجمال خاص. نقدم لك: فستاناً "ميدي"، باللون الوردي الفاتح، بالقطن الأبيض، بكمَّين قصيرين وواسعين، مزيَّناً بالدانتيل من الأعلى، بتصميم مستقيم مع فتحة صغيرة في الخلف، وسحَّاب مخفي، من "دينا ملواني Dina Melwani".

     

    يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا.

     

    للحصول على تفاصيل حول أي قطعة تنال إعجابكِ من "سيدتي مول"، وتودين شراءها، كل ما عليكِ فعله، هو الضغط على الصورة، واقتناؤها فوراً، وذلك بالاتصال على الرقم التالي: 800433003 مع العلم أن التوصيل فقط إلى السعودية، والإمارات، وخدمة الشحن مجانية، مع ضمان جودة المنتج وسلامته.

    إقرئي أيضاً:

    اكسسوارات بالالوان الترابية... إشتريها هنا

    ساعات ماسية.. حلم كل فتاة تجدينها هنا! 

    قطع تجعلك تبدين أطول... إشتريها هنا

    أضف تعليقا