هذه الأبراج هي الأكثر تبجحاً.. حول كل شيء

شخصاً أو شخصين أو مجموعة من الأصدقاء التي لا يمكنها التوقف عن التبجح.. حول كل شيء. أي أمر يحدث في حياتهم مهما كان «عادياً» يتحول الى مادة للتبجح حولها.

تبجح البعض قد لا يكون بنية سيئة.. بل مجرد آلية خاصة بهم للحديث عما يحدث في حياتهم، ولكن بما ان التبجح عادة يرتبط بالتعجرف فإن الجرعات الدائمة منه مزعجة جداً وتجعلنا نشعر بالنفور منهم مهما كان مقدار حبنا لهم.

فمن هي الأبراج التي ما تنفك تتبجح حول كل شيء؟

 
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
الحمل برج تنافسي وهو يعيش من اجل المنافسة والفوز. الحمل يملك هوساً يجعله يحاول وبشكل دائم أن يتفوق وأن يكون الرقم ١.. وبالنسبة اليه كل هذه الجهود تمنحه حق التبجح وبشكل دائم حول إنجازاته.

مصدر تبجح الحمل يرتبط بواقع أنه برج يعمل بجهد وجدية بالغة ولذلك لا يمكن في الواقع لومه فهو كرس وقته وجهده لتحقيق ما قام بتحقيقه. ولكن البرج هذا احياناً ينجرف ويتبجح أكثر مما يجب وعادة يحتاج الى تذكير من محيطه بانه حان الوقت للتوقف عن القيام بذلك.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

البرج هذا مادي جداً وهو يحتاج لان يمتلك أفضل الامور وأكثرها فخامة. تبجح الثور بشكل عام غير لفظي ولكنه سيقوم بالمستحيل كي يبرز ما يملك. سيرتدي أجمل الملابس وافخمها وسيقوم بإستعراضها، وسيقوم بدعوتكم الى منزله فقط من أجل التبجح بكنبة جديدة قام بشرائها. ولكن حين تفشل المقاربات غير اللفظية فالثور سيلجأ الى الحديث عما يريد التبجح حوله.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد هو ذلك البرج الذي يملك دائماً قصة يرويها وهي بطبيعة الحال تتمحور حوله. في عقل الأسد هو لا يقوم بذلك بشكل متعمد ولكن منطقه هو أنه لا يوجد اي شخص افضل وأروع منه للحديث عنه وبالتالي هو ما ينفك يستعرض انجازاته وبطولاته.
كل حديث مع الأسد سينطلق من شخصه وفي حال حاول اي شخص توجيه الحديث لاماكن اخرى فانه سيحرص على إعادة البوصلة اليه مجدداً.
المشكلة مع الأسد هو انه مقتنع تماماً بانه لا يوجد اي سبب يجعل الاخرين لا يهتمون بالإستماع اليه وهو يتبجح، فهل هناك شخص لا يهمه سماعه يتحدث إنجازاته وعن حياته الرائعة ؟!


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
القوس أصلاً لا يفكر كثيراً قبل الكلام فهو سيقول أول كلمة تخطر على باله. هو لا يمانع سرقة الأضواء من الاخرين حين يدرك بأن قيامه بذلك سيجعله يبرز ضمن المجموعة. هو أصلاً يملك الكثير ليتحدث عنه فهو ملك المغامرات  وبما انه يملك شخصية كارزماتية فان الاخرين ينصتون اليه هو يتبجح حول امر تلو الاخر. ولكن بما انه لا وجود لكلمة حدود في حياة القوس فهو يبالغ بشكل يفوق الوصف ولا يعرف متى عليه التوقف.
أي باختصار تبجح القوس بداية الامر يكون مثيراً للإهتمام ثم يتحول الى مصدر للإزعاج لانه لا يتوقف .. على الإطلاق.


 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي هو ذلك الشخص الذكي الذي يعرف الكثير.. هو لا يمانع التبجح حول معرفته تلك. في حال تمكن الجدي من تحقيق امر ما لم يتمكن اي من مجموعته من تحقيقه فالبرج هذا لن يجعلهم ينسون ذلك على الإطلاق.. وسيثير الموضوع مرة تلو الاخرى.
من الامور التي يتبجح حولها الجدي هي قدرته على التخطيط والعمل وفق المخططات وطبعاً النتائج.. فهو دائماً على حق كما تعلمون.

الوضع مع الجدي معقد قليلاً لانه بالفعل جدي ويخطط بشكل مثالي ويلتزم ويحقق النتائج ولكنه يظن في الوقت عينه بأنه أفضل من غيره. هذه الفوقية تجعله يبالغ بالتبجح لان مقاربته قائمة على «تحجيم» الاخرين.

 

إقرئي أيضاً:

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

أبراج تعاني أكثر من غيرها حين يتحطم قلبها

هذه الأبراج هي الأقوى عاطفياً

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات