لعلاقة متينة.. تصرفات عليك عدم تقبلها من برجه

بطريقة أو بأخرى بات معدل تحمل المرأة لتصرفات الرجل غير المقبولة هو المعيار لما يجعلها شريكة جيدة أم لا.. بطبيعة الحال هكذا مفهوم خاطئ كلياً وهو إن دل على شيء يدل على علاقة غير متكافئة وغير صحية.
لكن وبما أن الكلام أسهل بأشواط من التطبيق، وبما ان لكل علاقة خصوصية تجعل المرأة مرغمة على التحمل لانها لا تملك خيارات أخرى فهناك هامش للتحايل على الامر كي يكون قابل للتطبيق.

فما هي التصرفات التي يقوم بها والتي عليك عدم تقبلها منه في حال كانت هدفك علاقة متينة يمكنها الإستمرار لوقت طويل وفق الأبراج؟

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

عليك عدم تقبل قيامه بالدخول في مجادلات ومشاجرات حول كل شيء وحول كل تصرف تقومين به.. الامر منهك ناهيك عن واقع انه في كل مرة يتضح بانك محقة. هو يجد متعة في تحديك لأنه يريدك أن يثبت أنه الأقوى في العلاقة، وفي خضم هوسه ذلك ينسى ما الذي جمعكما أصلاً وبالتالي تجدينه بانه لم يعد يقدر العلاقة. مهمتك هنا هي ايجاد الحلول الوسط والأرضية المشتركة ومنع مقاربته تلك من التفاقم لانها سامة للغاية.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

كلا.. من غير المقبول ان يقوم بمغازلة كل إمرأة يلتقي بها. هو يعرف انك غيورة للغاية وبان ما يقوم به ينم عن وقاحة وقلة احترام. هو عنيد بطبعه وبما انه لا يمكنك تبديل رأيه حول واقع أن ما يقوم به مسيء للغاية حاولي الوصول الى حل ما.. صحيح انه حل غير مثالي ولكن ان كان همك إستمرارية العلاقة مع الثور فعليك منحه مساحة تمكنه من النظر وانما عدم المبادرة لمغازلة احد على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عليك عدم تقبل قيامه بتصحيح كل ما تقولينه امام الاخرين خصوصاً حين يكون غير محق. هو يقوم بهذا الامر لانه يعاني من مشاعر إنعدام الامان. بما انك على الارجح تدركين السبب فانت تسمحين له بالقيام بذلك ولكن حان الوقت للتوقف. ان كان هناك مشاعر إنعدام امان تجعله يشعر بان يستمد القوة من «تحجيمك» امام الاخرين فلعله ليس الرجل المناسب لك لانك بالتأكدين تستحقين ما هو أفضل. محادثة معه يمكنها ان تحل المشكلة لذلك لا تترددي قبل القيام بذلك.


السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

عليك التوقف عن مسامحته طوال الوقت.. هو خمول ولا يقوم بما عليه القيام به كشريك في العلاقة. انت تقومين بكل شيء.. من أصغر التفاصيل الى اكبرها ناهيك عن واقع انك الطرف الذي يمنح ويقدم المشاعر والاهتمام. ان لم تتمكني من إيجاد القوة لمواجهته بما يفعله ستصلين الى مرحلة تشعرين فيها بالنفور منه وبالتالي الكره .

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

لماذا تقبلين بقيامه بإستغلالك؟ هو معروف عنه بانه لا يقف عند اي حدود حين يريد تحقيق ما يريده، وهو معك لانه وجد فرصة ما ستجعله أفضل مما هو عليه. معارفك، مكانتك، مالك، مرحك أو حتى حنانك.. لا أهمية لما تملكين وظن بانه يريده فهو يقوم بإستنفاذه. نعم هو صاحب كاريزما ومرح والحياة معه جميلة ولكنه إنتهازي من الطراز الاول.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

عليك عدم تقبل كل تصرفاته الوقحة، فهو لا يعرف معنى كلمة لباقة أحياناً وانت غير ملزمة بتحمل كل هذه الإهانات. هو يظن بانه الافضل وبأنه يملك كل الإجابات على كل الأسئلة واحياناً قد يكون محق ولكنه لا يملك الحد الادنى من التهذيب. الامر ليس فقط مهين لك بل له أيضاً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

حان الوقت للتوقف عن إصلاح الامور بعد أن يقوم بإفسادها. لا يتحمل مسؤولية أفعاله لانك دائماً موجودة لايجاد الحلول والحد من الخسائر. عدم تقبلك لهذا الامر لن ينعكس إيجاباً فقط على العلاقة بل سيفيده كشخص لانه سيتعلم تحمل المسؤوليات وبالتالي النضوج ما سيجعه رجلاً أفضل.
 
 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عليك عدم تقبل تشكيكه الدائم بك فأنت لا علاقة لك بعقده النفسية التي تجعله على ما هو عليه. إن كان لا يمكنه الوثوق بأحد فربما حان الوقت للإيضاح له بان الثقة طريق باتجاهين فان لم يثق فلن تثقي به. احياناً معه المدواة بالداء هو أفضل حل. ولا نقصد هنا القيام بتصرفات تعزز شكه بل معاملته بنفس الريبة والتشكيك .


القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

نعم هو متفائل وطيب النية ولكن كل هذا الكذب والخداع من أجل المحافظة على حريته؟ لماذا تتقبلين ذلك؟ ان كان غير مستعد للمساومة على حريته فلماذا انت مستعدة للقيام بذلك!. هو يريد أن يكتشف العالم ويمرح ويحتفل بينما تعتنين انت بالامور الواقعية. الحياة ليس حفلة دائمة فلقد حان الوقت كي ينضج ويتحمل بعض المسؤوليات.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

هو يعتمد عليك في كل شيء، وانت احيانا تحبين هذا الواقع. فانت ملتزمة ولكن ان يرمي بالحمل كله عليك فهذا امر غير مقبول. هو تقليدي وعادة يجيد التعامل مع المال ولكنه بما انه يعشق المال فعلى الارجح ارتبط بك لان حسابك البنكي مغرٍ. وهذا ما عليه ان يبقى .. حسابك وليس حسابه.


الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عليك عدم تقبل قيامه بالإستيلاء على افكارك وإنجازاتك. الامر مهين ومحرج جداً. يخيل اليك احياناً انك تشعرين بالخجل عنه حين يبدأ بالتبجح حول شيء خاص بك ويدعي بانه ملك له. تذكري بان هذا الامر يمكنه أن يتحول الى فقدان كلي للاحترام وعندما تتوقفين عن احترامه فان العلاقة ميتة.  

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

عليك الدفاع عن نفسك ومنعه من إستغلالك طوال الوقت. تملكين قلباً كبيراً وتقومين بمنحه فرصة تلو الاخرى وهو يدرك ذلك وعليه فهو يستغل هذه الطيبة. وكأنه يمتحنك لمعرفة الى أي حد يمكنه التمادي.. وانت بالتأكيد لا تريدين معرفة هذا الحد. لذلك توقفي عن تقبل ما يقوم به قبل ان تصل الامور الى مرحلة لا يمكن التعامل مع تداعياتها. 

أضف تعليقا