أفضل محلات الذهب والمجوهرات بمدينة الرياض

تعبر المجوهرات عن الرقي والجمال، ولن تكتمل الطلة الأنثوية للمرأة إلا بخاتم أنيق وسلسلة جذابة، لذا تقدم لك الجميلة أفضل محلات الذهب والمجوهرات الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، من حيث الجودة والتنوع بين التصاميم التي تناسب جميع الأذواق.

توباز جويلري

يوجد لدينا جميع أنواع الأحجار الثمينة من ألماس وروبي وزفير وزمرد، إضافة الى تصاميم خاصة.
العنوان
جزيرة العرب شارع العليا الرياض.

مجوهرات تركي الكريديس

توجد لديهم تشكيلة كبيرة من السلاسل والأساور والخواتم الذهبية، كما لدينا مشغولات بالأحجار الكريمة، كما أن أطقم الذهب تتراوح بين 2000 ريال و30000 ريال - تختلف الأسعار حسب سعر جرام الذهب في السوق.
العنوان
الرياض – طريق الملك عبد الله – صحارى مول.

محلات داماس
تأسست مجوهرات داماس عام 1907 وتتميز بالدقة وجمال أطقم الذهب المشغولة بحرفية حيث تشعر بأن كل قطعة منها صنعت لكِ خصيصاً وبمجرد أن تشاهديها ستأسر قلبك وترغبين في اقتنائها.
اختارت مجوهرات داماس على مدة ثماني سنوات متتالية الفنانة الجميلة نانسي عجرم لتكون الوجه الإعلاني لمجوهراتها وذلك وأصدرت مجوهرات داماس بإلهام من رقة نانسي ونعومتها مجموعة أطلقت عليها اسم فرفشة، كما أنها مؤخراً وبإشراف من الفنانة ناسي عجرم أصدرت مجموعة مجوهرات داماس للأطفال.
ومن المشاهير الذين تعاونوا مع مجوهرات داماس الإعلامية لجين عمران التي أطلقت مجموعتها الخاصة بالتعاون مع داماس التي صنّعت لها مجموعتها LO.
العنوان
الرياض: أفنيو مول - غرناطة مول - سوق طيبة الحرم

مجوهرات فتيحي
تأسست مجوهرات فتيحي في جده عام 1907 بمحل صغير بسوق الذهب، ثم أصبحت من أشهر ماركات المجوهرات السعودية التي وصلت للعالمية ودخلت موسوعة غينسن بأكبر ألماسة في العالم!
كل مجموعة من فتيحي للمجوهرات تعتبر لوحة فنية متميزة بدقتها وفخامتها وتعتبر الماركة الأكثر رقياً وحرفيةً في استخدام الحجر الملون في تصميم المجوهرات لتصنع لك عقوداً وخواتم ملونة سترغبين باقتنائها حتماً!

العنوان
الرياض شارع الستين - حي الملز

مجوهرات معوض
تأسست مجوهرات معوض لصاحبها رجل الأعمال للبناني روبرت معوض عام 1890.
عند الحديث عن مجوهرات معوض لا بد من الحديث عن الفنانة نجوى كرم أكثر الفنانات العرب أناقةً وجمالاً والتي أحسنت مجوهرات معوض حين اختارتها وجهاً إعلامياً لمجوهراتها منذ سنوات فتتزين دوماً في حفلاتها وإطلالاتها بأثمن عقود وخواتم ألماس وأنت أيضاً يمكنك مشاهدة مجوهرات معوض والحصول عليها!
العنوان
مركز أكناز- شارع التحلية - الرياض

مجوهرات لازوردي
تأسست مجوهرات لازوردي عام 1980 تمتاز بالأناقة والعصرية تواكب أحدث الصرعات العالمية بروح شرقية تناسب كل امرأة تبحث عن الجمال والتميز، وأنت اختاري من لازوردي دبلة الخطوبة أو شبكة العروس وتمتعي بجاذبية لازوردي.
بالتأكيد تعرفين من هي الوجه الإعلاني لمجوهرات لازوردي! إنها الفنانة الراقية إليسا التي ظهرت في أحدث إعلانات لازوردي بمجموعة متنوعة من أحدث موديلات مجموعة عام 2016 المشغولة بمزيج من الذهب والأحجار الملونة تناسب مع مناسباتك السعيدة.
العنوان
الرياض: معرض العليا تقاطع شارع العليا العام وشارع الأمير نايف.

مجوهرات غسان
غسان اسم لامع في عالم المجوهرات في السعودية كلمعان المجوهرات التي تصنعها وهي من أشهر ماركات الذهب الخليجية تتمتز بتصاميم أنثوية ورقيقة من الذهب الأبيض تناسب كل الأذواق والمناسبات.
تعاملت مجوهرات غسان مع العديد من الفنانين منهم الممثلة هيفاء حسين التي صورت أحدث مجموعة لمجوهرات غسان 2016.
العنوان
الرياض لها العديد من الوكلاء في الرياض أهمها مجوهرات الرميزان الرياض.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات