«البيجاما ليست للنوم فقط».. النجوم يرتدونها في الشارع أحيانًا

  • يبدو أن «البيجاما» لم تعد مخصصة للنوم فقط، كما كان البعض يتصور في وقت سابق، فقد أثبت عدد كبير من النجوم أنها صالحة لمناسبات عدة، منها الاحتفالات والخروج لشراء المستلزمات المنزلية، وغيرها أيضًا.

    في الوطن العربي، كانت «أحلام» من أوائل من ارتدين بيجاما من ماركة «فالنتينو»، في إحدى حلقات برنامج «آراب أيدول»، والتقطت العديد من الصور لها وهي ترتديها بصحبة لجنة التحكيم، الملابس التي ظهرت بها «أحلام» أثارت جدلاً كبيرًا على «السوشيال ميديا»، وخرجت «أحلام» لتؤكد أنها موضة عالمية.

    اقرئي أيضًا : بالفيديو.. هيفاء وهبي موديل في كليب لجورج وسوف، عمره 21 عامًا 

    الفنان الشاب أحمد مجدي أيضًا تعرض للانتقادات نفسها؛ عندما ارتدى البيجاما في العرض الخاص لفيلمه «مولانا»، من إخراج والده المخرج مجدي أحمد علي، ودافع عن نفسه بنفس الطريقة، مشيرًا لكونه تصميمًا عالميًا نفذه أحد مصممي الأزياء العرب الموهوبين.

    أما حميد الشاعري فقد ارتداها من باب الطرافة، واعتبرها مزحة؛ عندما قرر الخروج بها من منزله، تلك البيجاما العادية التي يرتديها خلال النوم، وذلك في اليوم العالمي للبيجاما، مؤكدًا حبه واعتزازه بهذه القطعة من الملابس؛ كونها تمنحه إحساس الراحة في أثناء ارتدائها.

    اقرئي أيضًا : حقيقة تغريم هيفاء مليوني جنيه ووقفها عن العمل! 

    وفوجئ أصحاب السوبر ماركت وجيران الفنان الشهير به يتجول بها حول منزله، ويشتري مستلزماته، ويلتقط السيلفي مع المندهشين أيضًا.

    في العالم ظهرت هذه الصيحة منذ عدة سنوات، حيث ارتدتها الفنانة «ريهانا»، واختارت اللون السماوي، والتقطت العديد من الصور بهذه القطعة من الملابس، بينما اختارت «سلمى حايك» اللون الوردي؛ لتكون لون بيجامتها التي لم تتردد في الخروج بها من المنزل.

    اقرئي أيضًا : كليب سعد يحقق أرقام مشاهدات قياسية وغير متوقعة 

    أما النجمتان «سيلينا جوميز» و«كيم كارديشيان» فاختارتا اللون الأزرق الداكن للبيجاما، التي خرجتا بها في مناسبات عدة، ولم تقلّ الانتقادات التي تعرضت لها نجمات هوليوود عن تلك التي نالها النجوم في مصر على الإطلاق؛ فكل منهم تعرّض لهجوم شديد؛ لعدم فهم الجمهور لهذه الصيحة الجديدة، وإن كانت حقيقية.

    أضف تعليقا