حقيقة تغريم هيفاء مليوني جنيه ووقفها عن العمل!

اجتمع مجلس نقابة الممثلين لمناقشة أزمة الفنانة هيفاء وهبي مع المنتج محمد السبكي؛ حيث امتنعت عن التصوير لمدة يومين انشغلت خلالها بتصوير مشهد في فيلم آخر من إنتاج أحمد السبكي؛ الأمر الذي تسبب في خسارة مادية كبيرة للمنتج محمد السبكي بحسب تصريحاته للجميلة؛ حيث أكد أن ما فعلته هيفاء ليس احترافياً، فليس من المفترض أن تضطرنا لتأجيل عرض الفيلم الذي كنا نجهز لصدوره في عيد الأضحى، وعن خلافه مع شقيقه أحمد نفى السبكي الأمر مشيراًَ؛ لأنه لا خلاف بينه وبين أحمد على الاطلاق؛ والأمر مسألة مبدأ، فأياً كان المنتج الآخر كان سيتقدم بهذه الشكوى مؤكداً أنها ليست ضد شقيقه وإنما ضد البطلة.

اقرئي أيضًا : كليب سعد يحقق أرقام مشاهدات قياسية وغير متوقعة 

وقد انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات تؤكد أن لجنة الشكاوَى بغرفة صناعة السينما عقدت اجتماعاً آخر من أجل حل الأزمة، وهو الاجتماع الذي انتهى بصدور قرار بتغريم هيفاء مليوني جنيه، على أن يصدر القرار رسمياً خلال يومين من مجلس إدارة الغرفة، وفي حال عدم الالتزام بالدفع سيتم إيقاف الفنانة عن العمل.

من جانبه أكد الفنان سامي مغاوري وكيل نقابة المهن التمثيلية أن النقابة لم تتلقَّ حتى الآن أي قرارات بتغريم هيفاء من الغرفة، وفي حال استلامه سيتم إبلاغها به وتنفيذه. فيما نفى سيد فتحي رئيس الغرفة في تصريحات خاصة للجميلة صدور مثل هذا القرار حتى لو شفهياً مشيراً لأنهم لم يتوصلوا لحل الأزمة حتى الآن.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. هيفاء وهبي موديل في كليب لجورج وسوف، عمره 21 عامًا 

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل «الحرباية» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين.

أضف تعليقا