بالفيديو: مكياج سهرة فخم للسمراوات

 إن الفتاة ذات البشرة السمراء محظوظة، لأنها لا تحتاج الى وضع الكثير من الماكياج للحصول على لوك مميّز. فبشرتها تتوهج بصورة طبيعية.

للبشرة السمراء نغمات وألوان تثني عليها وتبرز خصوصيّتها ونادراً ما تحتاج إلى مستحضر خافٍ للشوائب.. 

 

لمكياج سهرة رائع لذوات البشرة السمراء يمكنك اتباع الخطوات التالي:


1- مكياج البشرة

لبشرة متوهّجة ومشرقة، لا بدّ من خطوة البرايمر بعد مستحضر الترطيب مباشرة، ثمّ كريم أساس خفيف يمنح البشرة مظهراً صحيّاً ونديّاً ، ضعي مخفي عيوب بشكل خفيف جداً إذا كنت بحاجة إلى ذلك، وإذا كانت بشرتك دهنيّة، قومي بوضع القليل من البودرة أو كريم الأساس السائل بتركيبة غنيّة صنعت خصيصاً للبشرة الدهنيّة.
. بعد ثبات هذه الخطوات الأولى، يتمّ الانتقال إلى خطوات الكونتورينغ والهايلايتر لنحت الوجه. قومي بتوزيع الهايلايتر على جسر الأنف وأعلى الخدّين مع لون ورديّ على الوجنتين لتألّق ساحر، وأخيراً ثبّتي كلّ هذه الخطوات بالبودرة الحرة الشفّافة.

أحمر الخدود المناسب: اختاري أحمر خدود باللون الخوخي أو اللون المشمشي أو اللون البرونزي بدلاً من استعمال الوردي الفاتح الذي يناسب البشرة الفاتحة.
2- مكياج العيون:

ظلال العيون: يفضل استخدام الألوان المعدنيّة كالفضي والذهبي والابتعاد عن استعمال الألوان الورديّة الفاتحة والباردة. ابدئي دائماً بالكونسيلر وتهذيب الحاجبين جيّداً ومنحهما شكلاً مرتّباً. وزّعي ظلال البيج أوّلاً على الزوايا الداخليّة وامنحي دمعة العينين لمسة باللّون الأبيض المتوهّج، ثمّ ضعي ظلالاً باللون البني على عظمة الجفن تحت الحاجب  وضعي ظلالا باللون البروني على الجفون المتحرّك وفي زاوية العين الداخلية . كثّفي خطّ الرموش السفلي باللّون البنيّ الغامق بدلاً من الأسود القاسي ووزّعي طبقات الماسكارا حسب رغبتكِ.


3- احمر الشفاه
ليتألّق اللّون على الشفاه، لا بدّ أن تكون هذه الأخيرة بملمس ناعم ورطب، اختاري الألوان الناعمة التي تتلاءم مع لون بشرتكِ السمراء، جرّبي نغمات الزهريّ والورديّ اللحميّ أو الباج الباهت، حدّدي شفتيكِ دائماً لمنع تسرّب اللّون إلى الخارج وامسحيهما بالغلوس الشفّاف لتوهّج نابض يليق بأوقات المساء.


شاهدي الفيديو لتطبيق مكياج سهرة فخم للسمراوات:
 

 

 

اقرئي أيضاً

بالفيديو: مكياج ورديّ خفيف للسمراوات

  10 قصات شعر وألوان رائجة هذا الموسم، للسمراوات فقط!
  بالفيديو: مكياج ورديّ خفيف للسمراوات

 

أضف تعليقا