حيل غريبة لتكوني أجمل وكأنك من دون مكياج

تطبيق الماكياج ووصفات الجمال لها تفاصيل صغيرة، قد تكون خدعاً تساعد على تنفيذها بطريقة أسهل وأبسط لتقومي بجميع الخطوات في دقائق معدودة.

1-لا داعٍ للرموش الاصطناعيّة .. هذا هو البديل

لم تعد الرموش الاصطناعيّة خطوة ثانوية يمكن تخطّيها، فخطوط الموضة باتت تعتبرها أساسيّة، بهذه الحيلة البسيطة يمكن الاستغناء عنها والنتيجة عينها، رموش كثيفة وجذّابة. بودرة الأطفال "بودرة التلك" لرموش كثيفة، نعم!
توضع طبقة من الماسكارا على الرموش بالطريقة العاديّة، ثمّ قليل من بودرة الأطفال على عود من القطن، يمرّر على الرموش. ستلاحظين أنّ البودرة التصقت بالرموش وتحوّل لونها إلى أبيض. لا تقلقي، قومي بوضع طبقة أخرى من الماسكارا وشاهدي كيف أصبحت رموشكِ كثيفة.

2- الهالات السوداء

من المشاكل التي تفسد الماكياج، الهالات السوداء، فإلى ضرورة علاجها بوصفات طبيعيّة واتّباع النصائح التي تخفّف من ظهورها، هناك طريقة سريعة لإخفائها بالماكياج، وهي باعتماد أحمر شفاه بدرجات البرتقاليّ أو الأحمر قبل خطوة الكونسيلر وستلاحظين اختفاءها تماماً.

شاهدي أيضًا : 



3- تكبير الشفاه

لصاحبة الشفاه الرقيقة، الماكياج هو حلّ يغني عن حقن الملء، وذلك من خلال إخفاء خطّ الشفاه تماماً بالكونسيلر، ثمّ باستخدام محدّد الشفاه لرسم حدود مناسبة لحجم الشفاه المرغوب به، وأخيراً بتلوين الشفاه.

4-قبل الماكياج بيّضي أسنانكِ

لا يمكن إخفاء اصفرار الأسنان بالماكياج الذي يبرز لونها أكثر، ولكن يمكن التخلّص منه بفرك قرصين من الفحم وإضافة بعض القطرات من الماء ثمّ تطبيق الخليط على الأسنان لمدّة 5 دقائق، وستلاحظين كيف بدت أسنانكِ بيضاء.

5- الهايلايتر

يستخدم الهايلايتر لمنح الماكياج بريقاً خاصّاً، ولكن لا داعٍ لشرائه فيما يمكنكِ الاعتماد على مرطّب الشفاه "زبدة الكاكاو" أو درجة من ظلال العيون ورديّة اللّون لامعة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج