حيل جمالية لتبدين أنحف

من منا لا تريد أن تظهر بمظهر رشيق في الحال عند الخروج من المنزل وكأنك قد خسرت عدة كيلوغرامات من مجمل وزنك؟ يمكنك بالفعل ذلك من خلال اتباعك للنصائح التالية:
· اللعب بألوان ملابسك: إذا كانت لديك المنطقة السفلى ممتلئة، من الأفضل ارتداء تنورة سوداء ضيقة وبلوزة بلون فاتح أو واضح كالأحمر أو الفوشيا، فالألوان الداكنة أفضل علاج سريع لإخفاء عيوب الجسم.
· التسمير: يمنحك الاسمرار رونقاً وجمالاً لا مثيل لهما، فهو يسلّط الضوء على جاذبية جسمك ويزيد ‏إطلالتك إشراقاً، ولكن هل تعلمين بأن البشرة المائلة إلى الاسمرار تجعلك تبدين أنحف؟ لهذا السبب ‏اعتمدي على كريمات التسمير الفوري، وطبّقيها على جسمك لتظهري رشيقة أكثر.‏
· تكثيف الشعر: للشعر أيضاً تأثير على مظهر الجسم، فكلّما كان شعرك كثيفاً وبعيداً من وجهك كلما بدوت ‏أقل وزناً، لذلك كثّفي شعرك قبل الخروج، ولا تتركيه منسدلاً على وجهك.‏
· الكعب والطول: امنحي جسمك بعض الطول لتبعدي الأنظار عن حجم جسمك، واعتمدي الكعب العالي ‏كي يبدو جسمك متناسقاً بين الطول والعرض.
· الحزام: على الرغم من أن الحزام يبدو لائقاً لذوات الخصر النحيل والرشيق، إلا أنه في الحقيقة يساعد على إعطاء خصرٍ لمن تمتلك وزناً زائداً نحو البطن إن تم استخدامه بطريقةٍ ذكيةٍ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة