"بلومينغديلز" يستعرض تشكيلات علاماته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

Fallon

Moni & J

Misa

Lya Lya

Progress

Redone

Rula Galayini

Cushnie et Ochs

Esteban Cortazar

Etro

Tome

ZAC by Zac Posen

Progress

Etro

Moni & J

ZAC by Zac Posen

Gianoi

Lya Lya

Misa

Alice McCall

Nicolas Kirkwood

Gianoi

Nicolas Kirkwood

Tonya Hawkes

Esteban Cortazar

Rula Galayini

Etro

Misha

يستعرض متجر "بلومينغديلز" Bloomingdale's أحدث تشكيلاته من الأزياء والأكسسوارات العصرية لموسم خريف وشتاء 2017، وهي تعود لمجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تثري خيارات التسوق لدى العملاء.

ويحمل هذا الموسم بشرى سارّة لجميع عشاق الموضة، حيث يطرح المتجر باقة رائعة من التصاميم الجديدة التي تعكـس إبداعات المصممين في استخدام شتى الأساليب بدءاً من المخمل الفاخر وانتهاءًا بالقطع الكلاسيكية الغنية بالتفاصيل.

إيترو Etro
ما من علامة تضاهي "إيترو" في أناقتها وسحرها البوهيمي الأخاذ، هذه العلامة التي لا تزال حتى اليوم تمثل شركة عائلية تلتزم بتوفير أرقى مستويات الجودة التي تتمحور حول البراعة الحرفية الإيطالية .

ميسا MISA
تستمد شادي عسكري فرحات إلهامها العميق من أسفارها الكثيرة وعشقها للأسلوب العالمي في التصميم؛ وتعكس علامتها التجارية المميزة "ميسا" صورة المرأة التي تقضي حياتها في التجوال واستكشاف الأماكن الغريبة حول العالم.

ميشا MISHA
منذ انطلاقتها في يوليو 2013، حققت العلامة التجارية "ميشا" نمواً مذهلاً استقطب عدداً من المشاهير الذين كانوا سفراء لها أمثال روزي هنتنغتون وايتلي، وبيلا وجيجي حديد، والأخوات كارداشيان وجينر، وجينيفر لوبيز، وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وكثيرات غيرهن.

تومي Tome
جاء إطلاق علامة "تومي" عام 2013 ثمرة الصداقة الحميمة التي جمعت المصمم الأسترالي المبدع ريان لوبو بمدير التصميم السابق لدى علامة "ديريك لام" رامون مارتن على مدى 15 عاماً؛ وتتسم تشكيلات هذا الثنائي الرائع بالقوة والأنوثة الطاغية، وقد تم ترشيحها لنيل جوائز "فوغ"/ جوائز "مجلس مصممي الأزياء في أمريكا".

كوشني وأوكس Cushnie Et Ochs
تشتهر العلامة بتصميم فساتين هادئة وعصرية الطابع تميزها القصات الانسيابية عند الخصر، فهي مصممة بأسلوب ينحت الجسم ويبرز تفاصيله الجميلة.

أليس مكال Alice McCall
تحاول المصممة الأسترالية المولودة في لندن أليس مكال أن تجمع في تشكيلاتها الجذابة بين السحر الأنثوي النابض واللمسة المستوحاة من موسيقى الروك؛ وتنطوي تصاميمها لهذا الموسم على طابع أنثوي مميز يتجلى بوضوح من خلال قطع الكروشيه القطنية وتلك المصنوعة من الدانتيل الشفاف والمزدانة بتفريغات جذابة.

كايلي + كيندال KENDALL + KYLIE
تستعرض علامة "كايلي + كيندال" تمازج الأسلوب المميز للشقيقتين كايلي وكيندال جينر في تشكيلة واحدة؛ ويركز خطهما العصري على استخدام أجود أنواع الأقمشة، وهو يمزج بين مجموعة من الأنماط المختلفة، بدءاً من الجينزات والبدلات السروالية ووصولاً إلى القصمان الفضفاضة.
ويستمد هذا الخط إلهامه من أشهر المدن العالمية، وهو يتوجه إلى المرأة العصرية التي تتمتع بذوق عالمي ساحر.

نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood
يعتبر نيكولاس كيركوود المصمم المفضل للباحثين عن أحذية جميلة وعصرية وعملية الطابع في آنٍ معاً؛ ويستمد المصمم إلهامه من "الأنوثة الغامضة للمرأة في حياته اليومية، بالإضافة إلى الفن المعاصر والهندسة المعمارية وغالباً النحت"، حيث يبدع تشكيلاته باستخدام تقنيات أصلية تنم عن البراعة الحرفية.

تونيا هاوكس Tonya Hawkes
تستوحي المصممة تونيا هاوكس إلهامها من أسفارها لإبداع كل قطعة في تشكيلاتها التي تعتبر الخيار المفضل للباحثات عن أكسسوارات فريدة ومميزة بكل معنى الكلمة؛ وهي تحرص دوماً على اختبار مجموعة جديدة من الأنماط الألوان باستخدام الطبعات الغريبة والتزيينات اللافتة للنظر بهدف إتاحة الفرصة أمام عميلاتها لخوض تجربة مختلفة كلياً في عالم الاكسسوارات.

رولا غلاييني Rula Galayini
انطلقت مصممة حقائب اليد المبدعة رولا غلاييني من بلدها الأم لبنان، حيث حاولت استكشاف وإعادة صياغة الجذور الفنية لبلادها باستخدام فن الأرابيسك الشرقي المتشابك الذي يزين أسطح المباني التاريخية، وتتسم حقائبها بالتفاصيل المعدنية المرحة، والجلود اللماعة، والتصاميم الهندسية الانسيابية، والألوان المتباينة؛ ما يضفي عليها طابعاً متفرداً تماماً كما المرأة التي تحملها.

جيانوي Gianoi
تجسد العلامة التجارية "جيانوي" المزيج الأمثل بين الإبداع التكنولوجي والبراعة الحرفية المتقنة؛ وهي توفر باقة من حقائب اليد الفاخرة التي تتفرد بجمالها الأخاذ واللمسة الإبداعية للأخوين إنريكو ورافاييل كارولي اللذين يقدمان حقائب ذكية تتيح شحن الهاتف الذكي وتنطوي على أضواء مميزة تنذر حاملها عند تلقيه اتصالاً أو رسالة أو إشعاراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تطبيق مخصص لذلك؛ ويتم تصميم كل من قطع التشكيلة يدوياً في إيطاليا باستخدام أجود أنواع الجلود الغريبة والمواد الفنية الجذابة، لتمزج في نهاية المطاف بين التوجهات التقليدية والعصرية في آنٍ معاً.

ليا ليا LYA LYA
تجمع حقائب ليا ليا المظهر الجريء مع الأناقة المتجددة لإبداع حقائب عصرية متقنة الصنع تتميز بتصاميمها الفريدة والبسيطة مع لمسات جريئة مميزة، ويتجلى ذلك في إستخدام موادٍ غير تقليدية لصنع الجلود وكذلك اعتماد أساليب فريدة في الإنتاج تثمر عن أشكال وتصاميم نابضة بالحياة.
وتتميز حقائب ليا ليا بأنها مصنوعة من الجلد المحبوك مع لمسات راقية ذات طابع رومنسي أنيق.

جورج حبيقة Georges Hobeika
لعل البراعة الحرفية الراقية والمتأصلة هي أبرز ما يميز أسلوب المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة الذي يركز بالدرجة الأولى على أعمال التطريز المشغولة يدوياً بإتقان كبير، وحياكة أفخر أنواع القماش يدوياً، واللمسات الأصيلة التي تشهد على أدائه المذهل في جميع تصاميمه بدون استثناء.

حقائب زاك زاك بوزن ZAC Zac Posen Handbags
تعكس زاك بوسن أسلوب المصمم الجمالي الغارق في الأنوثة والجرأة والقوة عبر تشكيلة رائعة من الحقائب العملية ومتعددة الاستخدامات؛ ويجسد تصميم هذه الحقائب أسلوب بوزن الفريد والذي يركز على البراعة الحرفية المستوحاة من التصاميم الهندسية، بالإضافة إلى الاستخدام المتقن للأقمشة والألوان، ما يجعلها الخيار الأمثل للمرأة الجريئة التي لا تخشى اعتماد السحر والفخامة في إطلالتها اليومية.

موني آند جي Moni & J
إن مهمة "موني آند جي" بسيطة وواضحة تتمثل في تصميم وإنتاج حقائب عصرية وأنيقة تلائم مختلف أذواق النساء في العالم؛ ويتم إبداع تصاميم تشكيلات العلامة بحيث تتناغم بسهولة مع أي إطلالة وتمنح للمرأة التي تقتنيها جاذبية متواصلة على مدار اليوم، مما يجعلها الخيار الأمثل لأي امرأة عند الخروج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أخبار الموضة

1
أخبار الموضة
تطبيق جديد من بالمان سيبصر النور قريباً

 أوليفييه روستينغ  Olivier Rousteing المدير الإبداعي لدار بالمان Balmain...

1
أخبار الموضة
ابنة Madonna وجه اعلاني في حملة ميوميو الجديدة

أطلقت دار ميوميو حملتها الاعلانية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2019، والتي تضمنت عدداً ...

3
أخبار الموضة
هل تعلمين أين ستعرض شانيل مجموعة كروز المقبلة؟

الوجهة هذه المرة بعيدة كل البعد عن آسيا، حيث قرر كارل لاغيرفيلد Karl Lagerfeld الع...

1
أخبار الموضة
من هي الوجه الإعلاني الجديد لعلامة Escada ؟

مواهب النجمة العالمية ريتا أورا عديدة ومتنوعة، وهذا ما جعلها أيقونة في عالم الموضة...

24
أخبار الموضة
5 أمور لا تعرفينها عن ملكة جمال الكون 2018 كاتريونا غراي

أقيم في العاصمة التايلاندية في بانكوك، حفل تتويج ملكة جمال الكون؛ ليكون اللقب من ح...

45
أخبار الموضة
عارضات أزياء الأكثر أجراً لعام 2018

أعلنت إدارة Forbes عن تقريرها السنويّ لعارضات الأزياء الأكثر أجراً في العالم والمت...

1
أخبار الموضة
Gucci ستطلق خط مجوهراتها الخاص في العام 2019

بعد الابداعات المتتالية التي قدمها Alessandro Michele لدار Gucci، يبدون أن عام 201...

4
أخبار الموضة
امرأة شانيل مستوحاة من عالم الفراعنة

ستتفاجأين حتماً من مصدر وحي كارل لاغرفيلد لمجموعة Metiers D’art هذا الموسم، فهذا ا...

16
أخبار الموضة
ماكس فاشون تطلق مجموعتها المميزة من أزياء الشتاء

بعد الإقبال الواسع الذي شهدته مجموعة ماكس فاشون لخريف 2018، أطلقت العلامة الرائدة ...