عبايات سوداء موضة 2017 ونصائح لتنسيقها مع الأكسسوارات

  • لازالت أشهر الماركات تضع العباءة السوداء على أول قائمة أولوياتها عند تقديم مجموعة جديدة، فالقطعة التي لا ينطفئ نجمها هى الأكثر طلباً من قبل المرأة الخليجية والتي تعتبرها من أساسيات خزانتها في مختلف المواسم.

    إليكِ أحدث موديلات العبايات السوداء والتي جمعناها لكِ من مجموعات ماركات مثل موزان Mauzan، غدفة Ghudfa، نور ذا ليبل Noor The Label، وهانية البريكان Hania Collection مع نصائح لكيفية تزيينها بالأكسسوارات المناسبة.

    اقرئي أيضًا : عبايات ملونة موضة الموسم لتتفردي بأناقة شرقية مميزة  

    - من أكثر ما يميز العباءة السوداء هو سهولة تنسيقها مع مختلف الألوان، فالفيصل هنا هو ذوقك الشخصي، ولكن قبل أن تتسوقي للحذاء أو الحقيبة اللذين ستتأنقي بهما، عليكِ أن تضعي في إعتبارك في المقام الأول لون بشرتك فمثلاً ننصح صاحبات البشرة الحنطية بإختيار درجات الوردي الباستيلي الناعم، الأزرق السماوي أو إحدى درجات النيود، أما الشقراوات فنرشح لهن الأكسسوارات ذي الألوان الصريحة مثل الأحمر القاني، الأزرق الـ Electric .

    - أما بخصوص المجوهرات، الذهب الأصفر والوردي والفضي كلها تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الصيف، ولكن إن كنتِ من عشاق البساطة فالفضي سيكون خيارك المثالي.

    اقرئي أيضًا : كشخة العيد: استوحي من عبايات وجلابيات الفاشينيستا ديما الأسدي

    - تزيين العباءة السوداء يعتمد بشكل أساسي على الطرحة التي ستغطي الشعر، ولكسر نمطية اللون الأسود وحياديته أعتمدي القطع المنقوشة، أما في حال كنتِ تفضلين إعتمار الموديلات ذي اللون الموحد، فهنا يمكنك ربط سكارف صغير منقوش على يد حقيبتك لنفح إطلالاتك بمزيد من الحيوية.

    أضف تعليقا