وسادة الزينة التي تختارينها.. تكشف خفايا حساسة عنك

وسائد التزيين تضيف لمسة خاصة وشخصية على المنزل. سواء كانت في غرفة الجلوس أو في غرفة النوم، كل إمرأة تملك ذوقها الخاص الذي يجعلها تختار نمطاً محدداً.

 

الإختيار عادة يكون إما سهلاً، لان المرأة تعرف تماماً ما الذي يعجبها وإما يكون صعباً لانها تعشق اكثر من نمط ما يجعلها ترتبك حتى تستقر في نهاية المطاف على الموديل الذي يعجبها ويعبر عنها.

 

بطبيعة الحال موديلات وسائد التزيين عديدة جداً ولكنها هناك الانماط الشائعة والتي قد نجدها في غالبية المنازل. لذلك إختاري الوسادة التي قد نعثر عليها في منزلك أو تلك التي تملكينها أو تلك التي قد تملكينها لو كان الخيار لك وإكتشفي ما الذي تقوله هذه الوسادة عنك.

 

الصورة رقم واحد

قد تكون باللون الذهبي أو الفضي أو اي لون براق.. هذه الموديلات من الوسائد ترتبط بشخصيات تحب لفت الأنظار والتي تملك مقاربة «صاخبة» للحياة. هناك متعة ما عند هذه الفئة بكل ما هو مبالغ به، لان كل شيء يتعلق بهم مبالغ به، حسهم في الموضة، شخصياتهم، نمط حياتهم.

شخصيات جريئة مما لا شك فيه لا تكترث كثيراً لما يقوله الاخرين، ولكن في المقابل هذه الشخصيات سريعة العطب. اي كلمة يمكنها ان تلحق اضراراً بالغة بهم.. صحيح انهم لا يظهرون ذلك ولكنهم يعانون بصمت.

 

الصورة رقم ٢

الوسائد التي تحتوي على الخرائط ترتبط بشخصيات مغامرة. هذه الفئة من الاشخاص قد تكون تعيش حلمها بالفعل وهي ما تنفك تسافر وتختبر المغامرات وقد تكون من النوع الذي يريد ذلك النمط من الحياة ولكن ظروفه تمنعه من القيام بذلك. حس المغامرة هذا ينطبق على كل جوانب حياتهم فهم يقفزون في المجهول عادة من دون تفكير . بالنسبة اليهم النتيجة مهما كانت ستكون درساً لهم وهم يحتاجون لهذه الدروس للمضي قدماً.

هم عادة شخصيات سهلة المعشر، مغرورة قليلاً ولكنها طيبة القلب وهذا ما يشفع لهم.

 

الصورة رقم ٣

وسائد الفرو بأي لون كانت ترتبط بشخصيات حيوية جداً. يحبون حياة الفخامة حتى ولو كانوا لا يملكون الامكانيات المادية لذلك. كما هي حال هذه الوسادة التي تلفت الانظار كذلك هي حالهم. فهم يحتاجون لان يكونوا محور الاهتمام وفي حال لم يتمكنوا من القيام بذلك بشخصيتهم وكلامهم المنمق بشكل مبالغ به فهم يقومون بذلك من خلال ملابسهم المبالغ بها. هم تلك الفئة التي يرتدون اللون الزهري في غرفة تعج باشخاص يلبسون الاسود.. هذا ابسط توصيف لهذه الشخصيات.

 

الصورة رقم ٤

الوسائد التي تحمل صور الحيوانات سواء الكلاب أو القطط أو النمور او غيرها ترتبط بشخصيات عاشقة للحيوانات. وكما هو معروف هذه الشخصية إنسانية بشكل يفوق الوصف، عاطفية وحساسة ولكنها في الوقت نفسه محاربة. فهي قد تبدو ظريفة ولكن حين يتم محاصرتها فهي تكشر عن أنيابها وتدافع عن نفسها.

بشكل عام هذه الفئة ورغم انها تدرك ما الذي تريده في الحياة لكنها احياناً تشعر بالإرتباك فهناك الكثير مما تريد القيام به ولكنها في الوقت عينه تشعر برغبة في التكاسل وعدم القيام باي شيء يذكر.

 

الصورة رقم ٥

الوسائد التي تحمل الشعارات الملهمة أو الرومانسية ترتبط باشخاص يحتاجون وبشكل دائم لما يذكرهم بالأسباب التي جعلتهم يحسمون هذا القرار او ذاك أو لما يحمسهم للتمسك بما يتمسكون به. هم شخصيات حساسة جداً وعاطفية للغاية، ولكنها لا يمكنها الثبات على قرار معين او موقف معين لانهم يتأثرون كثيراً بمحيطهم أو بالظروف الانية.

يحسمون القرار ثم يندمون عليه، وهذا ما يضعهم في مواقف عديدة محرجة امام الاخرين الذي يتأثرون سلباً بتراجعهم عن قراراتهم. ولكن في الواقع هم أكثر من يتأذى من هذه المعمعة.

 

 

اقرئي ايضاً

 
اختاري نوعية الهدايا التي يقدمها لك زوجك واكتشفي الكثير عن علاقتكما..

في أي إصبع ترتدين الخواتم؟.. اختاري وسنكشف لك أسرارك

اختاري طريقك.. واكتشفي ما يخبئه لك المستقبل!

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات