ماذا ترين في هذه الصورة؟ حددي لنكشف لك لغز شخصيتك!

هذا الاختبار قد يعطي دلالة لا تعرفينها بعد عن شخصيّتك... لمعرفة ذلك، انظري إلى الصورة بتمعّن وقولي ما الذي ترينه فيها:

 

إذا رأيت انفجاراً:

على الأرجح أنّك إنسانة مبدعة ولديك خيال واسع جدّاً. إذا لم تكوني تعملين في مجال فنّي، ربّما يكون الوقت مناسباً للبدء بمهنة جديدة، خصوصاً في حال كنت تجدين عملك الحالي مملّاً للغاية، أو إذا كان يزيدك توتّراً. هل كنت تحبّين سابقاً الغناء والرقص؟ أو تهوين الرسم؟ على الأقل حاولي أن تعودي إلى هوايتك القديمة التي كنت تقومين بها. ستسعدين بذلك حتماً.

 

إذا رأيت يدَين:

أنت أيضاً لديك مخيّلة واسعة، ولكنّها تعتمد على المنطق أوّلاً وآخراً، وكلّ ما تقومين بها يرتكز على العقل والتفكير. ترين ما هو أمامك أوّلاً، ولكنّ لديك مقدرة على تخيّل ما هو أكبر من ذلك. ذهنك الحادّ والمنطقيّ يجذب إليك الآخرين بحثاً عن نصيحتك. يمكنك أن تخلّصي نفسك من أشدّ المسائل تعقيداً، وإيجاد حلول تفيد مصلحة الجميع. لا تستسلمين بسهولة للقلق، إنّما تبثين الهدوء في نفوس مَن هم حولك، خصوصاً عند حالات الطوارئ. وهذه ميزة فيك تعجب أصدقائك قبل كلّ شيء. ولهذا السبب ينظرون إليك على أنّك قائدتهم، حتّى لو كنت تظنّين أن غيرك ربمّا أحقّ منك في هذا المنصب.

 

إذا رأيت شجرة:

لديك حسّ قويّ للملاحظة. لا يمكن لأحد أن يخفي عنك أيّ شيء، لأنّك ترين فوراً أدقّ التفاصيل، خصوصاً التي لا يراها معظم الناس. أنت مدركة تماماً لمشاعر الآخرين، ولهذا تعرفين ما الذي يمكن أن تسألينهم، ومتى تسألينهم؟ يمكنك بسهولة استخدام قدراتك هذه لتنجحي في عالم الأعمال وكسب المزيد من المال. كما يمكنك أن تعملي في مجال الاستشارات، فأنت ستبرعين حتماً في هذا المجال.

 

اقرئي أيضاً

 
في أي إصبع ترتدين الخواتم؟.. اختاري وسنكشف لك أسرارك

اختاري مفتاحاً واكتشفي شخصيّتك مع الاخرين!

ما هو شكل النثرة الخاص بك؟ اختاري وإكتشفي ما إن كنت محظوظة

 

أضف تعليقا