ما هو الفاونديشن الذي تستخدمه نجمات هوليوود؟

بشرة فائقة التغطية، ملفتة وخالية من الشوائب، والسرّ ليس فقط في العناية الجيدة بالبشرة ولكن باستخدام مستحضرات تجميل بعينها. المستحضرات المفضلة للنجمات لم يعد امراً سريا خصوصاً بعد أن قامت العديد من هؤلاء النجمات وبصدر رحب بالكشف عن نوعيّة هذا المستحضر والشركة التي قامت بابتكاره ليسهلنّ على المرأة العاديّة اختيار ما يناسب بشرتها من هذا المستحضر ولتطلّ بدورها كنجمة.

Gigi Hadid تختار لبشرتها Dior Skin Nude ، مستحضر خفيف ويمنح البشرة تغطية نديّة وفائقة.

تستخدم Kim Kardashian مستحضر Giorgio Armani Luminous Silk مباشرة بعد توزيع Giorgio Armani Fluid Sheer ، لأنّهما يمنحان معاً بشرتها تغطية مرضية ولائقة.

يبدو أنّ نساء الـ Kardashian جميعهنّ يثقن بفاونديشن Giorgio Armani ، فـ Kendall Jenner تحبّذ البشرة الفاتحة التي تحصل عليها مع مستحضر Giorgio Armani Designer Lift.

الممثّلة Kate Bosworth لا تستغني أبداً ومن سنوات عديدة عن مستحضرها المفضّل لبشرتها YSL Touche Eclat.

يقول خبير الماكياج Nick Barose إنّ Lupita Nyong'o تعشق مستحضر الأساس Koh Gen Do Aqua ، وهو سرّ توهّج بشرتها البرّاقة دائماً.

تستخدم Ellie Goilding مستحضر Sisley Paris Phyto Teint Eclat و Chanel Perfection Lumiere بعد مزجهما معاً للحصول على الدرجة التي تناسب بشرتها.

Zendaya لا تستخدم الفاونديشن كلّ يوم، فقط عند الحاجة، وخيارها الأوّل هو: Nars Sheer Glow.

العارضة Hailey Baldwin تعشق مستحضر L’Oreal Paris True Match Lumi Cushion، وقد سبق وأخبرت متابعيها على إنستغرام أنّه مستحضرها المفضّل لبشرة مشرقة ومناسبة لأجواء الاحتفالات الكبيرة.

سرّ توهّج بشرة Rosie Huntington-Whiteley هو العناية الفائقة، لذا فهي تخصّص الكثير من الوقت والاهتمام ببشرتها مع القليل من الماكياج لتوهّج لا يضاهى، وتختار لأساس بشرتها Chanel Vitalumiere Aqua لأنّه يمنح بشرتها تغطية طبيعيّة وخفيفة جدّاً.

تستعين العارضة Chrissy Teigen بمستحضر Tarte Amazonian Clay إيماناً منها بأنّه المستحضر الذي يحقّق التغطية الأنسب لبشرتها الدهنيّة في المناسبات الكبيرة.

Kate Upton تحبّذ منتجات Bobbi Brown، تختار منها منتج Bobbi Brown Skin Foundation Sticks.

Jessica Alba تختار لبشرتها أساساً طبيعيّاً و Organic، Vapour Atmosphere Soft Focus منتج خفيف وعاكس للضوء مع تغطية مناسبة، ما يمنح بشرتها مظهراً صحيّاً ومتوهّجاً، ولا حاجة للبودرة مع هذا المنتج السحريّ والمفضّل لدى Jessica.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات