عدد خطوط معصمك يكشف الكثير من أسرار حياتك

تحمل خطوط اليد الكثير من المعاني. كما أنها تكشف بعض أسرار حياتك وصفات شخصيتك. إلا أن لخطوط المعصم أيضاً دلالاتها. وقد يصل عدد هذه الخطوط لدى بعض الأشخاص إلى 4. فاكتشفي ما يعنيه كل منها.

 

الخط رقم 1

يرتبط هذا الخط بالصحّة ومستوى النشاط الذي تقومين به. فإذا كان طويلاً فإنه يرمز إلى الحياة المديدة والسعيدة والصحة الجيدة.

أما إذا كان متشققاً أو متقطعاً فيعني ضرورة تغيير نمط حياتك. كما أنه قد يشير في هذه الحالة إلى شعورك بالحرمان بسبب عدم قدرتك على تحقيق بعض أحلام الطفولة.

وإذا كان هذا الخط متواصلاً فهو يدلّ على الصحة الجيدة.

 

الخط رقم 2

إذا كان هذا الخط متواصلاً ومنسجماً فهو يعني أنّه يمكنك تحقيق السعادة والنجاح في حياتك. كما أنّه يشير إلى أنّك قد تعيشين مرحلة من الثراء والرفاهية.

أما إذا كان هذا الخط غير متصل فهو يدلّ على أنّك قد تواجهين مشكلات مالية وأن عليك الحذر في هذا الاتجاه.

 

الخط رقم 3

يظهر على معصم معظم الأشخاص خطان فقط. لكن في حال وجود الخط الثالث وإذا كان متصلاً وغير متقطع فهذا يشير إلى أنك تتمتعين بتأثير كبير على الأشخاص المحيطين بك في وسطك العائلي كما في مكان العمل.

كما يدلّ هذا على أنّه لا يمكن أحداً أن ينساك بعد أن تلتقيه وإن لمرة واحدة. فأنت تتركين أثراً مهماً في النفوس.

 

الخط رقم 4    

يلاحظ وجود هذا الخط لدى عدد قليل جداً من الأشخاص. وهو يدلّ، إذا كان متصلاً، على العمر المديد وعلى تكوين عائلة تتضمن عدداً لا بأس به من الأطفال.

أما في حال ظهر هذا الخط على معصمك بشكل متقطع فيشير إلى أنّه يمكنك السيطرة على مجريات حياتك وأنّك تتحملين المسؤولية تجاه الكثير من الأمور المرتبطة بها. كما يدلّ على أنّك تجيدين إدخال التغييرات الإيجابية عليها والقيام بكل ما من شأنه أن يساعدك على تحقيق سعادتك وسعادة عائلتك.  

 

اقرئي أيضاً

 
تعلّمي قراءة الكف واكتشفي احوالك من خطوط اليد
 
خطوط وأصابع الكف.. تكشف أسرار حساسة جداً عنكِ

 

أضف تعليقا