ازياء محتشمة وخدع بصرية حصيلة اليوم الأول من عروض كوتور خريف 2017

أنطلقت بالأمس عروض الخياطة الراقية (كوتور) خريف 2017، وبشغف كبير تابعنا أولى المجموعات والتي ضمت أسماء مثل أزاروا، Guo Pei، إيريس فان هيربين Iris Van Herpen، سكيابريللي Schiaparelli، وأتيليه فيرساتشي Atelier Versace.

"الجميلة" تأخذك في جولة سريعة على أبرز تصاميم اليوم الأول :

الكلاسيكية الفاخرة في مجموعة Guo Pei
حتى الأن يمكن أن نقول أن عرض الدار الصينية Guo Pei هو الأجمل، حيث ركز على الفساتين ذي القصات الكلاسيكية الفاخرة والتي غلب على معظمها طابع الإحتشام لاسيما في الفستان الأسود المنفوش المزدان بحزام ذهبي رفيع، المجموعة التي لم تخلو من الموديلات الأنثوية ذي الملمح الجرئ غير المبتذل لفتنا بها أيضاً الفستان منسدل الأكمام Off Shoulder dress المصمم بتنورة حورية البحر Mermaid Style.

التفاصيل البراقة ترسم مجموعة أتيلية فيرساتشي Atelier Versace
على الرغم من إستحواذ اللون الأبيض والدرجات الباستيلية على جانب كبير من مجموعة الدار الفرنسية الشهيرة إلا أن القطع المزدانة بالتفاصيل البراقة كانت الأبرز بين مجموعة خريف 2017 خاصة الترتر الذهبي المائل للأوكسديه الذي طرزت به أغلب التصاميم، فغطي بنطال بالكامل والمقدم مع سترة بيضاء طويلة.

عرض Azzaro وتصاميم بسيطة بعيدة عن المبالغة
بتصاميم ناعمة ومحتشمة قدم المصمم الفرنسي تونسي الأصل Azzaro عرض أنيق ضم بدلات سهرة مزينة بالغليتر الفضي مع قصات محددة للقوام، وفساتين بأكمام طويلة وشقوق على الجانب، هذا بالإضافة للفستان ذي الياقة الملتفة حول العنق Halter dress والذي زينه بفراء أسود.

تصاميم غير تقليدية في عرض Iris Van Herpen
أعتمدت دار إيريس فان هيربين Iris Van Herpen على تقنية الخدع البصرية بالإضافة إلى صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves في رسم مجموعتها الجديدة لخريف 2017، وبلمسة شرقية أنيقة قدمت فستان مستوحى من ستايل الجلباب العربي مع تفاصيل جعلت منه قطعة مسائية فاخرة.

جرأة الطبعات الأبرز في مجموعة Schiaparelli
حيث أعتمدت الدار الشهيرة على طبعات الوجوة التي زينت السترات القصيرة، ولكن من أجمل القطع التي صادفناها في عرضها المميز الفستان التول الملون المصمم على هيئة طبقات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة