خلطة أعشاب مثالية لتخسيس الوزن في وقت قياسي

مَن مِن النساء لا ترغب في خسارة الكيلوغرامات الزائدة والحصول عل جسم ممشوق في أسرع وقت؟ بالتأكيد لا أحد، إذ إن القوام الجميل طموح كل امرأة. في هذا الإطار، لطالما أكد الاختصاصيون على فوائد الأعشاب في التنحيف وحرق الدهون العنيدة، لذلك سنقدم إليك طريقة تحضير وصفة طبيعية مكونة من ثلاثة أنواع من الأعشاب ستكون حليفك المثالي في القضاء على الوزن الزائد.

 

مكونات الخلطة وطريقة تحضيرها
لتحضير خلطة الأعشاب المثالية لإنقاص الوزن، أنت تحتاجين الى: ملعقة صغيرة من كل من الزنجبيل المطحون والقرفة المطحونة والكمون المطحون، فضلاً عن القليل من عصير الليمون الحامض وكوب من الماء.
أما بالنسبة الى طريقة التحضير، فقومي بإضافة الزنجبيل والكمون والقرفة الى كوب الماء، وضعي الخليط في إناء على النار واتركيه حتى يغلي لمدة عشر دقائق. من ثم، ارفعي الخليط عن النار واتركيه جانباً حتى يبرد. بعدها أضيفي إليه عصير الليمون.
تناولي كوباً من هذه الخلطة ثلاث مرات يومياً، صباحاً وعند الظهر ومساء، وذلك بعد كل وجبة غذائية. وبعد مرور مدة قصيرة، ستبدئين بتلمُّس النتائج الإيجابية.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

فوائدها
الزنجبيل: يساهم في عملية الهضم وحرق السعرات الحرارية، إضافة الى أنه مضاد للالتهابات والسموم.
القرفة: تعمل على خفض نسبة الدهون الثلاثية في الجسم، تساعد في الحفاظ على ثبات مستويات الأنسولين في الدم، فضلاً عن أنها تزيد سرعة التمثيل الغذائي، ما يؤدي الى حرق مزيد من السعرات الحرارية، وبالتالي خفض الوزن بسرعة كبيرة.
الكمون: يعمل على زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، ويعد مثالياً في حرق الدهون العنيدة، لا سيما تلك المتراكمة في منطقة البطن.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

هيل وكمون وقرفة في خلطات لخسارة الوزن بسرع

مشروب سحري لخسارة الوزن وحرق الدهون بعد العيد

هذا هو حليفك في تفتيت الدهون وخسارة الوزن بسرعة

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة