تسمين الوجه... بوصفات طبيعية لا مثيل لها

هل فكرت يوماً أنك تمتلكين مواد طبيعية كثيرة بين يديك، تستطيعين من خلالها تسمين الوجه  وإعادة الشباب إليه والتخلص من النحافة التي يعاني منها؟ وذلك من دون الحاجة الى الاستعانة بالكريمات التي قد لا تكون مناسبة لبشرة، وبعيداً عن اللجوء الى الجراحات التجميلية التي تكلف أموالاً طائلة، حتى أنها في أحيان كثيرة قد لا تكون ناجحة فتمنحك مظهراً مصطنعاً وشكلاً غير محبب.
في ما يلي، سنقدم إليك وصفات طبيعية سهلة التحضير ستساعدك في تسمين وجهك بأقل كلفة ممكنة ومن دون آثار جانبية.

 

وصفة النشا
اخلطي ملعقة كبيرة من كل من النشا والخميرة والعسل الطبيعي. ثم أضيفي الى الخليط قليلاً من الحليب الطازج، وحركي جميع المكونات بطريقة العجن، الى أن تصبح متجانسة. بعدها، طبّقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. من ثم، اشطفي وجهك بالمياه الدافئة.
كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

 

   

 

وصفة الترمس
امزجي ملعقة كبيرة من الترمس المطحون مع ملعقة صغيرة من كل من الحلبة المطحونة واللبن. من ثم، أضيفي الى المزيج قليلاً من الماء وحركيه جيداً الى أن تحصلي على عجينة متماسكة. بعدها، طبقي العجينة على وجهك واتركيها لمدة نصف ساعة. وبعد مرور المدة المطلوبة، اشطفي وجهك جيداً بالماء الفاتر.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة أربع مرات أسبوعياً
 

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

وصفة عشبة المرة

انقعي القليل من عشبة المرة في ربع كوب من الماء، واتركي النقيع جانباً لمدة ليلة كاملة. من ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الطحينة واخلطيه جيداً الى أن يتجانس. بعدها، طبقيه على وجهك واتركيه لمدة نصف ساعة. ثم اغسلي وجهك بالمياه الدافئة.
طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

 

وصفة السمسم    
وصفة السمسم إحدى الوصفات الطبيعية السهلة جداً وذات فعالية كبيرة في تسمين الوجه في وقت قصير، فما عليك إلا تناول ثلاث ملاعق كبيرة من السمسم يومياً. وإذا واظبت على تكرار هذه الوصفة، ستحصلين على وجه ممتلئ وجذاب.

 

 

شاهدي أيضاً:

 

 

إقرئي أيضاً:

جرّبي وصفتيّ الخميرة لتسمين وتفتيح الوجه ..أفضل من الليزر و البوتكس

أسرار غذائية منسية تساعدك على تسمين ونفخ الوجه

تسمين الوجه في أسبوع واحد فقط بـ 3 وصفات

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة