وصفة طبيعية لشد الصدر والتخلص من الترهلات

تلجأ العديد من السيدات إلى العمليات الجراحية الكلفة والمليئة بالمخاطر، من أجل تكبير الصدر والحصول على صدر متناسق مع حجم الجسم، وتعد تجاعيد الثدي وهي أول الأشياء التي تتمنى المرأة عدم حدوثها على الإطلاق.

وتحتاج بشرة الثدي إلى الترطيب المنتظم كباقي أجزاء الجسم، وعمل مساج لهذه المنطقة؛ حتى تساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهراً أكثر جاذبية، كما أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة.

لذا يفضل عمل جلسة المساج بعد الاستحمام مباشرة بحيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي في حركات دائرية لمدة ٥ دقائق.

اقرئي أيضًا : وصفة منزلية لتقشير الجسم وشد الجلد  

وإليك عزيزتي وصفة الرمان وهلام الصبار لشد ترهلات الصدر

وصفة الرمان:
يتميز زيت بذور الرمان بالمغذيات النباتية التي يمكن أن تؤدي إلى شد الثديين .

طريقة التحضير:
صنع عجينة من قشر الرمان وبعض زيت الخردل الحار واستخدامها لتدليك الثديين في حركة دائرية لمدة 5 إلى 10 دقائق يومياً قبل الذهاب إلى الفراش.

ويمكن مزج 4 ملاعق صغيرة من زيت النيم مع ملعقة صغيرة من مسحوق قشر الرمان المجفف وتسخين هذا الخليط لبضع دقائق وتركه ليبرد ثم استخدامه لتدليك الثديين مرتين يومياً لعدة أسابيع .

اقرئي أيضًا : قناع الخميرة لتفتيح وتغذية البشرة  

وصفة هلام الصبار :
هلام الصبار له خصائص شد للجلد يمكن أن تساعد على التخلص من ترهل الثديين. المواد المضادة للأكسدة في هلام الصبار تمنع الضرر الذي تسببه الجذور الحرة وتساهم في ترهل الثديين.

الطريقة:
وضع هلام الصبار على الثدي وتدليكه بلطف في حركة دائرية لمدة 10 دقائق وتركه لمدة 10 دقائق أخرى ثم غسله بالماء الدافئ. يكرر هذا العلاج 4 أو 5 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة .

يمكن أيضاً إعداد خليط من ملعقة كبيرة من هلام الصبار وملعقة صغيرة من المايونيز والعسل ووضعه على الثدي وتركه لمدة 15 دقيقة. شطفه أولاً بالماء الدافئ ومن ثم استخدام الماء البارد. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع .

اقرئي أيضًا : سيّدة تنجح بتصغير صدرها بطريقة طبيعيّة 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة